إحالة واقعة تعطل جهاز تقطير المياه بمستشفى جامعة بنى سويف للنيابة العامة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 04:45 م
إحالة واقعة تعطل جهاز تقطير المياه بمستشفى جامعة بنى سويف للنيابة العامة الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف واقعة تعطل جهاز تقطير مياه ماركة Assistant برقم (400159) للنيابة العامة وذلك بناءًا على المذكرة المقدمة من عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفى.

وتعود الواقعة عندما حققت ادارة المستشفى الشكوى المقدمة من ياسمين سليمان جودة، وحسين محمد محمود فنى معمل بالمستشفى الجامعى بشأن تعطيل جهاز تقطير مياه ماركة Assistant برقم (400159) والذى تم إرساله إلى احدى الشركات بالقاهرة،ولم يتم إرجاع الجهاز للمستشفى الجامعى بسبب الإهمال والتقصير فى المتابعة رغم مخاطبة الشركة للإرجاع من قبل الإدارة القانونية بالمستشفى بتاريخ 23-6-2016 دون استجابة.

وأكد لطفى أنه لا تهاون فى مكافحة كافة صور الفساد والإهمال والتقصير بكل أشكاله وأنماطه حفاظا على المال العام والحرص عليه أشد الحرص وأموال الجامعة وأصولها أموالا عامة يجب حمايتها من الضياع أو الهلاك أوالاستيلاء بدون وجه حق.

كما أحال رئيس الجامعة كلا من "نهى .م.م" المعيدة بكلية العلوم قسم علم الحيوان والدكتور"تامر .ع.م"  المدرس بقسم الفارماكولوجي بكلية الصيدلة إلى النيابة العامة  لحصولهم على أموال  دون وجه حق مع مطالبتهم باسترداد المبالغ التي تم صرفها بدون وجه حق عليهم عن فترة الإجازة الدراسية لكل منهما.

وأكد رئيس الجامعة على أنه لا تهاون في استرجاع حقوق الجامعة بأي شكل من الأشكال ومكافحة كافة صور الفساد بكافة أشكاله وأنماطه وأيا كان موقع أو مركز مرتكبيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة