بالصور.. برافو يصل مانشستر لإتمام صفقة التعاقد مع السيتى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 02:06 م
بالصور.. برافو يصل مانشستر لإتمام صفقة التعاقد مع السيتى برافو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الحارس التشيلى كلاوديو برافو إلى مدينة مانشستر من أجل توقيع عقود انضمامه إلى المان سيتى بعدما توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة الإسبانى.

رصدت الكاميرات برافو أثناء مغادرته مطار برشلونة متوجها لمدينة مانشستر الانجليزية لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتى، حيث تم استقباله بمجرد الوصول من مسئولى النادى ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبى، اليوم قبل التوقيع الرسمى على العقود.

Bravo llega hoy a Manchester con el sueldo doblado

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن الإعلان الرسمى عن إتمام صفقة برافو سيكون بعد غدٍ الخميس، نظرا للاتفاق المسبق بين مانشستر سيتى وبرشلونة بعدم الإعلان الرسمى عن الصفقة قبل إتمام الفريق الكتالونى صفقة ضم الحارس البديل كاسبر سيليسين من صفوف أياكس أمستردام الهولندى.

وسيصل سيليسين لبرشلونة، الخميس، من أجل إجراء الكشف الطبى اللازم والتوقيع على عقود انضمامه للبارسا على أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقتين فى نفس اليوم.

وتكلفت صفقة انتقال برافو إلى مانشستر سيتى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 6 ملايين يورو قيمة الراتب السنوى الذى سيحصل عليه الحارس التشيلى والذى يقدر بضعف راتبه بالفريق الكتالونى، حيث كان يتقاضى 3 ملايين سنويا بصفوف البلوجرانا.

بينما ستتكلف قيمة انتقال سيليسين من أياكس أمستردام إلى برشلونة 12 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو قيمة الراتب السنوى للحارس الهولندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة