حرائق الغابات تدمر 20 مبنى شرق واشنطن والحماية المدنية تسعى للسيطرة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:26 ص
حرائق الغابات تدمر 20 مبنى شرق واشنطن والحماية المدنية تسعى للسيطرة جانب من حرائق الغابات _ صورة أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات يوم الاثنين، إن مسؤولى الطوارئ الذين يواجهون سلسلة من حرائق الغابات بموارد محدودة فى شرق ولاية واشنطن، طلبوا العون من المزارعين المحليين للمساعدة فى مكافحة الحرائق، التى دمرت نحو 20 مبنى بالقرب من سبوكين.

 

وأضاف المسؤولون، أنه لم تتم السيطرة على ثلاثة حرائق كانت مشتعلة حتى صباح يوم الاثنين فى أنحاء مختلفة من مشارف سبوكين ثانى أكبر مدينة فى ولاية واشنطن وأنها أدت إجمالا إلى تفحم نحو 13 ألف فدان من الأغصان الجافة والعشب والأخشاب ولم يتم احتواء الحرائق.

 

واندلعت الحرائق جميعها يوم الأحد وأججها الحر الشديد والطقس الجاف والرياح العاصفة فيما سارعت السلطات لتجميع قوات مكافحة حرائق كافية لمواجهة الخطر المفاجئ وقاموا بتجنيد المزارعين والمتطوعين الآخرين الذين لديهم جرافات للمشاركة فى جهود مكافحة الحرائق.

 

وقال جيف سيفينى المتحدث باسم شرطة واشنطن إنه كان من المتوقع أن تساعد درجات الحرارة الأقل والرطوبة وهدوء الرياح فرق الإطفاء على تحقيق قدر من المكاسب يوم الاثنين مع وصول تعزيزات لمكافحة الحريق إلى المنطقة.

 

وتابع قائلا "كنا نأمل أن نعول على ذلك اليوم، وأفاد سيفينى بأن عشرة بيوت على الأقل والعديد من المبانى الملحقة جنوبى سبوكين دمرت بشكل كامل يوم الأحد بسبب ما يطلق عليه حريق ييل.

 

وقال ويد ماجرز رئيس شرطة مقاطعة لينكولن إن حريقا آخر يعرف باسم هارت رود التهم هياكل ما بين 11 و15 مبنى من بينها عدة منازل يوم الأحد فى منطقة كيوز كوف فى غرب سبوكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة