حماة الوطن: أداء مجلس النواب "مقبول".. ولكنه أقل من الجيد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:00 ص
حماة الوطن: أداء مجلس النواب "مقبول".. ولكنه أقل من الجيد محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قيم اللواء محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن أداء مجلس النواب "بالمرضى" ولكنه  أقل من الجيد، نظرًا لعدم تحقيقه بعض الأهداف المرجوة خلال دور الانعقاد الأول، كعدم إصداره لقانون الصحافة التى يحوم حوله عدد من علامات الاستفهام .

وقال الغباشى لـ"اليوم السابع" إنه فى تقديره الشخصى أن المجلس، لم يُوفق من الناحية الاقتصادية لعدم إصداره تشريعات تساعد على الخروج من الأزمة، مشيرًا إلى أنه هناك عددا من النواب المعينين لديهم خبرة اقتصادية وعينوا لخبرتهم الاقتصادية، ورغم ذلك لم يتقدموا بأى استشارات تساعد فى الخروج من الوضع الاقتصادى المتأزم.

ووصف المتحدث باسم حزب حماة الوطن أداء الدكتور على عبد العال بالجيد، فى إدارة البرلمان مشيرًا إلى وقعتين تحدث خلالها عن تكرر تغيب النواب وهدد بفضح أسماء المتغيبين، وتكرر الأمر فى إحدى الجلسات التصويتة التى رفعها لعدم اكتمال النصاب القانونى لها لقلة أعداد النواب.

 

وأكد الغباشى أن الأداء السياسى لمجلس النواب لم يكن على المستوى المطلوب مشيرًا إلى أن الوفدين اللذين سافرا إلى إيطاليا وجنوب أفريقيا، ولم يحققا شيئا فى بعض القضايا العالقة واتسمت زيارتهم بالغموض وعدم الشفافية . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة