شيكابالا فى مفترق الطرق بالزمالك اليوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 09:30 ص
شيكابالا فى مفترق الطرق بالزمالك اليوم شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب جماهير نادى الزمالك اليوم الثلاثاء إسدال الستار على أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بعدما قرر مرتضى منصور رئيس النادى إيقافه وإحالته للتحقيق بسبب احتفاله مع جماهير الوايت نايتس عقب الفوز على إنيمبا بهدف وحيد فى ختام مباريات الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 

جلسة منتظر بين شيكابالا ومرتضى منصور

شيكابالا سيعقد جلسة مع مرتضى منصور اليوم فى حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة وستحسم الجلسة مصير اللاعب النهائى بعد قرار الإيقاف حيث من المنتظر أن يتقدم باعتذار رسمى عن احتفاله مع الوايت نايتس وفقاً لاتفاقه مع الجهاز الفنى لإسدال الستار على هذه الأزمة بشكل نهائى ويتواجد مع الفريق بشكل طبيعى فى الفترة القادمة.
 

مرتضى منصور هاجم شيكابالا

كان مرتضى منصور وجه هجوم عنيف تجاه شيكابالا بسبب احتفاله مع الوايت نايتس مؤكداً أن اللاعب تعمد تحدى قرار مجلس الزمالك بمنع التعامل مع هذه الرابطة التى وصفها بالإرهابية ورغم تحذيره أكثر من مرة لكنه لم يلتزم بالتعليمات.
 

محاولات لاحتواء أزمة شيكابالا مع مرتضى منصور

وشهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من جهاز الزمالك لاحتواء أزمة شيكابالا مع مرتضى منصور التى اندلعت فى وقت حرج للغاية حيث أصبح الأبيض فى حاجة ماسة للاعب نظرا للنقص العددى الشديد فى صفوف الفريق خلال باقى مشواره بدورى أبطال أفريقيا بعد التأهل لمباريات نصف النهائى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة