محافظ سوهاج يستقبل رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:27 م
محافظ سوهاج يستقبل رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية جانب من اللقاء
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم فى مكتبه اللواء توفيق خالد سعيد مساعد رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية، حيث استعرض اللواء توفيق خالد عددا من سيارات النقل المشاركة فى مبادرة "حلوة يا بلدى"، وأعرب المحافظ عن سعادته بمشاركة القوات المسلحة مع المجتمع المدنى، ووجه الشكر للقوات المسلحة على استعدادها الدائم ومشاركتها الفعالة فى كل المحافل.
 
وتفقد المحافظ واللواء خالد سعيد السيارات المشاركة فى المبادرة، وأبدى المحافظ إعجابه بالغطاء الموضوع أعلى السيارات لمنع القمامة من الوقوع، وكلف رؤساء الأحياء بضرورة وضعه على جميع سيارات القمامة.
 
ومن جانبه أكد اللواء توفيق خالد على استعداد القوات المسلحة للمشاركة فى رفع كفاءة عدد من المدارس الموجودة بنطاق المحافظة فى كل الجوانب من أثاث وأبنية ودورات مياه، وتم اختيار مدرسة الديابات الابتدائية الجديده بنات كخطوة أولى.
 
وكلف المحافظ كلا من وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج بالتنسيق مع القوات المسلحة المشاركة وتقديم الكوادر البشرية المدربة من المدارس الفنية بجميع الادارات التعليمية والقطاع الفنى بالمديرية.
 
وأعلن محمود قاسم قريطم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة أنه تم تشغيل عدد 2 سيارة مجهزة ومبردة لنقل اللحوم للمواطنين بالمركز، وتحت إشراف الدكتور رمضان يونس عبد الوهاب مسئول الطب البيطرى "مدير مجزر المراغة"، وإسماعيل محمد عبد الرءوف مسئول مشروعك بالوحدة.
 
يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فى إطار تطبيق المشروع القومى للتنمية المجتمعية البشرية والمحلية "مشروعك" وتفعيل منظومة نقل اللحوم عن طريق سيارات مجهزة ومبردة من المجازر إلى أماكن التوزيع وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وحرصا من أجهزة الدولة على تقديم الدعم وتوفير فرص العمل للشباب.
 
 يذكر أنه تم تسليم وتشغيل 3 سيارات بمراكز أخميم و2 سيارة بالمنشأة و2 سيارة بجرجا و1 سيارة بساقلتة، وجارٍ تجهيز وتشغيل 6 سيارات جدد، وتم ذلك بمتابعة الجهات المختصة من البيئة والصحة والطب البيطرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة