مصادر برلمانية تكشف حقيقة إعفاء بدلات النواب من جميع أنواع الضرائب والرسوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:36 م
مصادر برلمانية تكشف حقيقة إعفاء بدلات النواب من جميع أنواع الضرائب والرسوم مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت مصادر برلمانية، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، صحة ما تردد عن إعفاء البدلات المدفوعة لأعضاء البرلمان من جميع أنواع الضرائب والرسوم، بتأكيدها أن ذلك منصوصاً عليه فى المادة 428 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، مشيرة إلى أن هذا النص ليس جديداً، لكنه كان منصوصاً عليه فى اللائحة القديمة للبرلمان.

وبالرجوع إلى اللائحة الداخلية لمجلس النواب، نجد أن المادة 428 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، تنص على أن تٌعفى أى مبالغ تدفع إلى الأعضاء من المجلس من جميع أنواع الضرائب والرسوم ولا يجوز الحجز عليها أو التنازل عنها. وفى جميع الأحوال، لا بجوز أن يزيد مجموع ما يتقاضاه رئيس المجلس أو وكيليه أو أى من أعضائه، من موازنة المجلس، تحت أى مسمى عن الحد الأقصى للأجور.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د.أحمد شاهين

تهريج

لم أرى في حياتي أن يعفى من يسمون بنواب الشعب من الضرائب في الوقت الذي يدفع الشعب نفسه كل الضرائب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

بلد ............ ماشيه............... بالشقلوب !!!!!!!!

هل هذه بلد ................ مهمومه بالفقراء (بالشعب كله)!!!!!! نواب الشعب ما يدفعوش ضرائب على فرض انهم فقراء ............... والشعب يدفع كل الضرائب القديمه والمستنبطه حديثا على فرض أنه غنى !!!!!!!!! بس مساكين النواب كلهم مرتباتهم حتقف عند 42000 جنيه فقط !!!!! بس بسيطه هم يعنى حيغلابوا !!!!!! تشريعايه صغيره ........... والعمليه تسلك .......... وكله بالقانون .......................... يا بلد ................ لاتعرف القانون ............... ولا العدل ............ ولا المساواه ....................... ولا الكرامه الانسانيه !!!!! لقد جعلتم الرجال فى مصر ...... تختبئ ......... من افراد اسرهم ........ خشيه أن يطلبوا منهم أكل أو لبس أو مصاريف اساسيه لحياه الكائن البشرى !!!!!!! بلد رجالتها ............. وجوههم فى الارض !!!!!!!! هنيئا لكم يا رجالات البرلمان .............. بعدم دفع ......... ضريبه البلد ................ فمصر فى غنى عنكم وعن فلوسكم !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مخنوقة

مواطنة مخنوقة من الفقر

بلطجة بلطجة ايه لازمة ان يقال انها مادة قديمة ما هى كانت من ايام حكومة رجال الاعمال السابقين والمشهورين بالبلطجة وكانوا عالم عويلة بجحة, اما الغريب ان هذه المواد لا تتلغى الان .لانها السبب فى دخولهم واستباقهم المميت للانتخابات .... نفسى يلغوا هذه الامتيازات نهائيا ويبقى منصب خدمى ووطنى وساعتها نتفرج على النواب ان كان هيبقى فى ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة