بالصور.. محافظ الدقهلية لوكيل التموين: "عايز منفذ بيع فى كل شارع"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:16 م
بالصور.. محافظ الدقهلية لوكيل التموين: "عايز منفذ بيع فى كل شارع" محافظ الدقهلية يفتتح شريط السوق
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، أسواق لعرض منتجات المشروعات الشبابية، وذلك بالمعرض المقام بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة، بالتعاون بين إدارة شباب الخريجين والغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى للتنمية.
 
ورافق المحافظ وكيل وزارة التموين، ورئيس الغرفة التجارية، ووجههم "عاوز على كل ناصية شارع منفذ وغرقوا الدنيا بضاعة"، كما كلف وكيل التموين ورئيس مدينة دكرنس بفتح منفذ ثان لإحدى الشركات، مشددًا على تيسير كافة الإجراءات وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لتشجيع الشباب والترويج لمشروعاتهم وتوسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض وخدمات الجهاز لإقامة المشروعات وتوفير كل الدعم اللازم.
 
وأكد المحافظ على فى تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، أهمية التيسير على الشباب فى الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة لهم، مؤكداً إن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تقديم كل العون للشباب، مشيراً إلى أهمية التسويق الجيد للقروض والمشروعات وكذلك أكد على أهمية الاستفادة العظمى للشباب من القروض وحسن توظيفها.
 
فيما مازح محافظ الدقهلية بعض الباعة أثناء افتتاحه المعرض، حيث قال لبائعة أدوات مدرسية "بيعى أرخص هتكسبى أكتر"، وقال لبائع ملابس "كتير على القميص دا 60 جنيه دا قميص أطفال"، واستجاب البائع لذلك على الفور وقام بتخفيض ثمن القميص.
 
 

محافظ الدقهلية يفتتح شريط السوق

مواطن يسلم المحافظ هدية مصحف شريف

‏محافظ الدقهلية يتفقد معارض الملابس

محافظ الدقهلية يتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية

‏صورة تذكارية للمحافظ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة