تعرف على تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين بحوادث مرورية بالطرق السريعة

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 03:47 م
تعرف على تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين بحوادث مرورية بالطرق السريعة سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى، أن حادث انقلاب ميكروباص وقع بالكيلو 26 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى نتيجة للسرعة الزائدة، للسائق عبد الرحمن محمد شكرى، والذى كان يقود السيارة رقم ج ر 8542  أدت إلى انقلابها أعلى الطريق، ما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من الإسكندرية وفى طريقه إلى مناطق القاهرة.

 

وأضاف المصدر، أن الحادث المرورى نتج عنه وفاة شخص وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، ومن المقرر الاستماع لأقوال المصابين للوقوع على ملابسات الحادث.

 

و أوضح المصدر أن حادث مرورى آخر وقع بالكيلو 39 بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى نتيجة لحادث تصادم أتوبيس خاص قليوبية يحمل رقم ق ب ج 2834 ، والذى كان يقوده رمضان محمد أثناء قيامه بالتهدئة للأتوبيس ارتطمت سيارة ملاكى به من الخلف تحمل رقم م م ى 692 يقودها برلهان حسين محمد نور، وأدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه إلى القاهرة.

 

وأشار المصدر إلى أن الحادث المرورى بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى نتج عنه إصابة 4 أشخاص بينهم سائق الأتوبيس، وتهشمت السيارات بالكامل نتيجة الحادث، وتم إخطار مديرية أمن القاهرة بالواقعة، لاستكمال باقى الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، فيما تم نقل كافة المصابين إلى مستشفى السلام.

 

ولفت المصدر إلى أن حادث مرورى وقع بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بمنطقة الكيلو 138 أثناء سير السيارة رقم 93831 نقل الغربية يقودها جمال خليفة عثمان 51 سنة، انحرفت عليه مقطورة أخرى بالطريق، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة منه، وانقلابها أعلى الطريق، ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة