شيكابالا يعتذر لمرتضى منصور اليوم لإنهاء أزمة الوايت نايتس

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:00 ص
شيكابالا يعتذر لمرتضى منصور اليوم لإنهاء أزمة الوايت نايتس شيكابالا مع مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء اليوم الأربعاء لإنهاء الأزمة التى اندلعت بين الثنائى فى الأيام الأخيرة، بسبب احتفال اللاعب بالفوز على إنيمبا النيجيرى فى ختام مباريات الأبيض بدورى أبطال أفريقيا مع أعضاء الوايت نايتس بمدرجات بتروسبورت .

مجلس النواب يؤجل جلسة شيكابالا ومرتضى منصور

وكان من المفترض إقامة جلسة الصلح بين مرتضى منصور و شيكابالا أمس الثلاثاء لكن انشغال رئيس الزمالك بحضور جلسة لجنة التشريعات بمجلس النواب حال دون حضوره للنادي ليتقرر تأجيل الجلسة 24 ساعة .

شيكابالا لم يشارك بتدريبات الزمالك أمس

ولم يشارك شيكابالا فى تدريبات الزمالك أمس الثلاثاء بناءاً على قرار الإيقاف من جانب مرتضى منصور حيث أكتفى اللاعب بالحضور وعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة ومؤمن سليمان المدير الفنى و أعلن خلالها استعداداه لتقديم اعتذار عما حدث خلال الأيام الماضية وغلق هذا الملف نهائياً .

شيكابالا يترقب المشاركة بالتدريبات اليوم

ومن المنتظر مشاركة شيكابالا فى تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الأربعاء بشكل طبيعى فى حالة قبول مرتضى منصور اعتذاره خلال الجلسة ليتم إنهاء هذه الأزمة بشكل نهائى وفتح صفحة جديدة بين الفهد الأسمر ورئيس القلعة البيضاء مثلما حدث من قبل بعدما سبق وأعتذر اللاعب لرئيس ناديه بسبب نفس الأمر ..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة