لو فاتك ماتش الأهلي تويتر موجود.. جماهير تهاجم لاعبى الأحمر بعد مباراة أسيك

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:54 م
لو فاتك ماتش الأهلي تويتر موجود.. جماهير تهاجم لاعبى الأحمر بعد مباراة أسيك الأهلي
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودّع النادى الأهلي بطولة أفريقيا رسميا عقب التعادل السلبى مع أسيك ميموزا فى ختام دورى المجموعات، وفور انتهاء المباراة شنّت الجماهير الحمراء على تويتر هجوما حادا على لاعبى الفريق واتهامهم بالتخاذل فى حق النادى العريق.
 
 
 
وأطلق الجماهير قائمة سوداء للاعبين الأسوأ فى مباراة اليوم على حد وصفهم، وضمت سعد سمير، مؤمن زكريا، عمرو جمال وباسم على، وبالرغم أن حسام غالى كان أسير دكة البدلاء فترة طوية من عمر المباراة، لكن هذا لم يمنع رواد تويتر من ضم اسمه للقائمة.
 
 
 
وحصل كل من عمرو جمال ومؤمن زكريا على نصيب الأسد من الهجوم الحاد على تويتر، والذى طالبوهم الجمهور بالرحيل عن الأهلي بسبب الأخطاء المتكررة والمستوى الهزيل فى المباراة.
 

واختلفت حدة الهجوم بين المدونين، حيث قال أحدهم: "سعد سمير خد أحسن لاعب فى الأهلي وعمرو جمال خد أحسن لاعب فى أسيك"، وقال آخر: "سعد سمير ابن النادى عامل ماتش عالمى ما شاء الله عليه، حاول كتير يساعد مهاجمى أسيك لكن فشل".

 

بينما قالت رحاب: "تحس إن سعد سمير وعمرو جمال ومؤمن زكريا بيلعبوا النهاردة مع أسيك"، وقال سيد إبراهيم ساخراً: "حالتك دلوقتى سعد سمير أو ممكن محمد نجيب، كله.. يعنى، بس لو اسودت أوى ممكن لما حد يسألك تقوله عمرو جمال".

 

كما طلب أحمد برحيل مؤمن زكريا عن النادى الأحمر، معلقا: "نداء عاجل إلى مؤمن زكريا، لو باقى على كرامتك امشى"، وكان الطلب نفسه من حساب باسم "جوى سيمو"، مطالبا كل من عمرو جمال وحسام غالى وصبرى رحيل ومؤمن زكريا وسعد سمير بالخروج من النادى الأهلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة