مونيا : أجسد دور "ورد أنتشة" بـ"حوش بديعة".. والدور تحدى لى بالمسرح

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 04:00 ص
مونيا : أجسد دور "ورد أنتشة" بـ"حوش بديعة".. والدور تحدى لى بالمسرح الفنانة مونيا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الفنانة مونيا من لبنان، لتلحق  بأسرة العرض المسرحى "حوش بديعة"، فى محافظة الإسكندرية، بعدما تعاقدت رسميا على المشاركة فى المسرحية.

وقالت الفنانة مونيا لـ"اليوم السابع"، إن مسرحية "حوش بديعة"،  تحدى جديد بالنسبة لها، معربة عن أمنياتها بأن تستطيع من خلالها التواجد بشكل مختلف فى عالم المسرح الذى تعشقه على حد قولها، مضيفة أنها تجسد دور "ورد أنتشة"، وهى شخصية قوية تعيش فى إحدى الحارات الشعبية، تدخل فى صراع مستمر مع "فواكه"، والتى تجسدها الفنانة انتصار، حتى تتصاعد أحداث العرض، موضحة أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بالفنانة انتصار، ولكن هذا العرض يعد الأول الذى يجمعهما فنيا.

كان آخر تواجد للفنانة مونيا من خلال مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وحسام الجندى، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، للمخرج عادل الأعصر.

يذكر أن مسرحية "حوش بديعة"، من بطولة انتصار ومونيا وتيتيانا وسليمان عيد وأحمد صيام وأشرف مصيلحى ومحمود مسعود ونوال سمير وأشرف عبد الفضيل وعبير مكاوى وإسلام عبد الشفيع ومحمد كوتى، ويشارك بالغناء المطرب نادر أبو الليف، والملحن حسن إش إش، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق، إشراف عام مجدى صبحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة