هيلارى كلينتون تجمع 3.34 مليون دولار فى حفل غداء بمنزل جاستين تيمبرليك

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 11:36 ص
هيلارى كلينتون تجمع 3.34 مليون دولار فى حفل غداء بمنزل جاستين تيمبرليك هيلارى كلينتون وجاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت هيلارى كلينتون – مرشحة الحزب الديمقراطى لرئاسة الجمهورية بأمريكا - جمع تبرعات وصلت إلى 3.34 مليون دولار من خلال الحفل، الذى أقيم فى منزل النجمين جاستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل والذى حضره 100 ضيف وكل فرد دفع تذكرة دخول تقدر بـ33.400 ألف دولار إضافة لتبرعات ضيوف الحفل.

 


جاستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل يلقيان كلمة فى حفل دعم هيلارى كلينتون بمنزلهما

والتقط النجم جاستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل مجموعة من الصور المضحكة مع المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، خلال استضافتهما لحفل دعمها فى منزلهما بعد اعتذار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو فى اللحظات الأخيرة، وكتب تيمبرليك لجمهوره من خلال صفحته على تويتر: "انظروا من جاء إلينا على الغداء".

 


هيلارى كلينتون وجاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل

وقال أحد المدعوين إن جاستين تيمبرليك كان كريما وودودا للغاية، واصفا الحفل بـ"الرائع"، وحضر الحفل عدد من النجوم على رأسهم النجمة جنيفر انيستون وتوبى ماجواير ومنتجة التليفزيون شوندا ريمز إضافة إلى النجم جيمى فوكس والنجمة كيت هولمز والنجم صامويل جاكسون وعدد من السياسيين ورجال الأعمال.

 

يشار إلى أن اعتذار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو عن إقامة الحفل بمنزله كان بسبب انشغاله بإنهاء الفيلم الوثائقى "The Turning Point"، الذى يقوم بإنتاجه والمقرر أن يشارك فى مهرجان تورنتو السينمائى الدولى فى شهر سبتمبر المقبل.


جنيفر انيستون وهيلارى كلينتون 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة