اجتماع طارئ لـ"الغرف التجارية" ردا على شائعات طالت الاتحاد

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:42 م
اجتماع طارئ لـ"الغرف التجارية" ردا على شائعات طالت الاتحاد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية عقد اجتماع طارئ لبحث سبل التعامل مع التصرفات والتوجهات والمزاعم غير السليمة، التى تزج باسم الاتحاد فى قضايا لا دخل له فيها، وكذلك بحث أسعار تداول السلع.

 

وقال اتحاد الغرف التجارية، إنه فى إطار متابعة الاتحاد لما يتردد فى وسائل الإعلام حول محاولات البعض الزج باسم الاتحاد فى بعض القضايا التى لا صلة للاتحاد بها، وهى المزاعم، التى تكشف نوايا استغلال اسم ومكانة الاتحاد العام للغرف التجارية فى صراعات لا دخل للاتحاد بها من قريب أو بعيد.

 

وأضاف الاتحاد فى بيان له، اليوم الخميس، أن مواقف الإتحاد التاريخية منذ إنشاءه عام 1951 وحتى يومنا هذا فى الدفاع عن مصالح هذا الوطن وشعبه الأبى من أجل رفعته وتقدمه وازدهاره، هى الفيصل والدليل على بُعد الاتحاد عن اى مهاترات سياسية.

 

وتابع البيان، أن الاتحاد باعتباره مؤسسة عامة يمثل قطاع الاعمال المصرى وفقاً لقانون إنشاءه من تجار وصناع ومستثمرين ومؤدى خدمات والبالغ عددهم 4.2 مليون منتسب يسهمون بـ 72% من إجمالى الناتج القومى، مهموم بقضايا الوطن الاقتصادية من توليد فرص عمل لزهرة شباب هذا البلد وتشجيع الاستثمارات وتنمية التجارة بكافة صورها وغيرها من القضايا التى تضمن حياة كريمة لشعب مصر فى وطنهم.

 

يشار إلى أن بعض وسائل الإعلام ذكرت مؤخرا اسم اتحاد الغرف التجارية فى مسألة إقامة وزير التموين الدكتور خالد حنفى فى أحد الفنادق الشهيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة