بالصور.. إضراب عمال مصنع بيراميدز و11 مطلبا للعودة للعمل

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:00 م
بالصور.. إضراب عمال مصنع بيراميدز و11 مطلبا للعودة للعمل جانب من الإضراب
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضرب عمال مصنع بيراميدز لصناعة السيراميك عن العمل، رافعين عريضة إلى إدارة المصنع تتضمن أحد عشر مطلبا للعودة مرى أخرى للعمل والإنتاج.


صورة من العريضة

وأرسل المضربون رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قالوا فيها إن مطالبهم تتلخص فى أن يكون بدل الوجبة 300 جنيه بدلا من 150 جنيها وأن يكون بدل الوردية الأولى 10 جنيهات وبدل الوردية الثانية 15 جنيها وبدل الورديه الثالثة 20 جنيها.


جانب من الإضراب

وأضافوا أن مطالبهم تشمل كذلك إعادة الحافز الإنتاجى الشهرى، واحتساب الإضافى بدون عرض على مدير عام المصنع فى حالة موافقة مدير القسم، وإضافة الإضافى والبدلات وهى بدل وجبة وبدل ورادى على المرتب الشهرى، فضلا عن تعديل المرتبات بزيادة 200 جنيه غلاء معيشة، وتعديل شريحة التأمين الاجتماعى بحد أدنى 600 جنيه وإعادة النظر فى الأرباح السنوية الماضية 2015 بحد أدنى 1600 جنيه.


الإضراب فى يومه الثانى

وطالب العمال بإنشاء مكتب للتحقيقات في أمور العمال بالنسبة للجزاءات والفصل التعسفى بدون وجه حق، وقبول الإجازات السنوية للعمال حتى نهاية الشهر، وأخيرا تأمين شامل على العمال ضد مخاطر الخامات.


المضربون قدموا 11 مطلبا للإدارة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة العمال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة