بالصور .. حكاية "أندريا سييرا" فتاة تحدث السرطان بـ"فوتو سيشن" بالفستان

الخميس، 25 أغسطس 2016 03:00 ص
بالصور .. حكاية "أندريا سييرا" فتاة تحدث السرطان بـ"فوتو سيشن" بالفستان اندريا سييرا سالازار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" أندريا سييرا سالازار " إحدى أهم نماذج القوة والطموح والإصرار على الوصول للنجاح فى العالم ، فبعد إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للكثير من جلسات العلاج الكيميائى مما جعلها تفقد شعرها تماما وعرضها للكثير من المتاعب الجسدية، قررت عارضة الأزياء ذات الـ 17 عاماً أن تظهر مدى تمسكها بالحياة ومحاربتها لحظات الضعف و الألم و المرض وأثبتت لكل من حولها أنها مازالت جميلة ومبهرة ولديها القدرة على خطف الأنظار نحوها حتى وهى فى هذه الحالة الصعبة .


أندريا سييرا سالازار احدى اهم نماذج الفتيات العاشقات للحياة
 

وعلقت قائلة : "أن السرطان لن يوقفنى لأكون " أميرة " وكل من حولى فخورين بى و بقدرتى على مواجه هذه المرحلة فى حياتى" .


تحدت السرطان بقوة و أصرار 
 
فهى مصابة فى المرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية، وسرطان الجهاز اللمفاوى ، بينما أكدت أنها تثق فى الشفاء قريباً، وهى تعلق أن الجمال الداخلى أهم وأبرز من الخارجى وهو الذى يعطيها القوة التى تمتلكها حاليا.
 

تثق أنها مازالت أميرة
 

فأصرت "أندريا" التى تعيش فى "تكساس" بالولايات المتحدة الأمريكية على الخضوع لجلسة تصوير أرتدت خلالها فستان سهرة ذو تصميم ساحر باللون الأزرق ويحمل عدد من الفصوص فضية اللون ، بينما لم تفكر أندريا فى استخدام شعر مستعار لكنها قررت أن تظهر مدى تصالحها مع نفسها ومع حالتها وتظهر كما هى .


بفستان مميز

تخضع لجلسة تصوير مبهرة

 


أندريا سييرا سالازار ذات الـ 17 عام 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبير

طبيعى

دا طبيعى يكون شكل واحدة بتتعالج بره .. لان الادوية و الكيماوى اللى بياخدوه توعيه نضيفة و ادمية و بتعالج بجد .. مش زى الكيماوى اللى بيدوه هنا للمصريين علشان يموتهم و يخلصوا منهم .. شوفوا كام مريض مات من مضاعفات الكيماوى و لو عاش فمش علشان هو راق .. لا . دا علشان حظه الوحش اللى هايخليه يتعرض للعذاب دا تانى مرة لما يرجع السرطان ياكل جسمه تانى بعد كام شهر.. طب ما تموتهم احسن زى الخيل و بلاش عذاب و مصاريف و امل كداب ... محدش بيروق هنا منه .. كل الحكاية ان نشاطه بيقف شوية و بعدين يرجع ألعن من الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

Hatem Ali

جمال روحك ظاهر على وجهك

فعلا الجمال جمال الروح و القوة الحقيقية مصدرها الروح فأنت فى منتهى الجمال الذى يعكس تصالحك مع ذاتك و مع القدر لو أى حد من عندنا كان زمانه ظهر فى صورة كئيبة عنوان للحزن و كأنه ضحية القدر الوحيده اللى وجه له سهم لا يرد و كل ما يرغبه هو إستجداء مشاعر الشفقة أما أنت ففى قمة الجمال و التألق فإذا انتصرت فى معركتك ضد هذا المرض اللعين فأنت تستحقين الشفاء أما إذا حم القضاء فستلقينه ب"كرامة".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة