بالصور.. مدير أمن القاهرة يكرم رجال شرطة لدورهم فى التعامل مع البلاغات

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:04 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يكرم رجال شرطة لدورهم فى التعامل مع البلاغات اللواء خــالد عبد العـــال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة يكرم عددا من رجال الشرطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء خــالد عبد العـــال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، عددا من رجال الشرطة وذلك بعدما تلاحظ استحسان جانب كبير من المواطنين لآداء أجهزة الأمن فى التعامل مع عدد من البلاغات من بينها (استغاثة سيدة وطلبها تدبير مستشفى لعلاج نجلها المصاب بحادث تصادم وإجراء جراحة عاجلة له، وطلب أحد الأشخاص إغاثة مرورية عاجلة".
 
وشمل التكريم كلا من الرائد باسم سمير جريس مشرف عمليات غرفة نجدة القاهرة، وملازم أول حمزة حامد عمران مشرف موضع بلاغات نجدة القاهرة، وأمين شرطة محمد مصطفى عبد العليم بمرور القاهرة، وأمين شرطة حسونة فتحى السيد بمرور القاهرة، ومساعد شرطة حسينى طه الشاعر أمن المديرية، ورقيب شرطة أحمد عبد الحميد دياب بمرور القاهرة، ورقيب شرطة أحمد فتحى زيدان بنجدة القاهرة، ومجند محمد إبراهيم محمود.
 
يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وفى إطار سياسة الوزارة التى تهدف إلى إعلاء الجانب المجتمعى والإنساني بالتوازى مع الآداء الأمنى المتميز الذى يحقق خدمة المواطنين والتعامل السريع والفعال مع كافة البلاغات بخاصة البلاغات الخاصة بخط النجدة.

مدير أمن القاهرة يكرم الرائد باسم سمير جرجس مشرف عمليات شرطة النجدة

تكريم ملازم أول حمزة حامد عمران مشرف موضع بلاغات نجدة القاهرة

تكريم أمين شرطة محمد مصطفى عبد العليم " مرور القاهرة"

تكريم أمين شرطة مصطفى عبد العليم " مرور القاهرة "

تكريم مساعد شرطة حسينى طه الشاعر "أمن المديرية"

تكريم رقيب شرطة أحمد عبد الحميد دياب "مرور القاهرة"

تكريم رقيب شرطة أحمد فتحى زيدان "نجدة القاهرة"

تكريم مجند محمد إبراهيم محمود 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة