بالفيديو والصور.. لافتات تحذر من غرامة عدم السير على الرصيف فى مطروح

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:59 م
بالفيديو والصور.. لافتات تحذر من غرامة عدم السير على الرصيف فى مطروح اللافتة تغلق الرصيف وتحذر المواطنين من عدم السير عليه
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع"، وجود مفارقة غريبة فى بعض شوارع مدينة مرسى مطروح، التى تزدحم بالمارة من المصطافين وأهالى المدينة، وهى وجود لافتات على قوائم جديدة، تغلق بعض الأرصفة ومدون عليها "أخى المواطن حرصاً على سلامتك، برجاء الالتزام بالسير أعلى الرصيف حتى لا تعرض نفسك للغرامة المقررة".

وتعيق اللافتات حركة المواطنين على الأرصفة، منذ وضعتها مديرية أمن مطروح على الأرصفة، مع بداية موسم الصيف السياحى، فى محاولة منها لإبعاد حركة سير المواطنين عن نهر الطريق ومزاحمة السيارات بالشوارع.

وكان قد تم تصميم هذه اللواحات بارتفاع منخفض لا يسمح بمرور المواطنين من تحتها، كما تم تثبيتها على أرصفة عدد من الشوارع، من بينها شارع الإسكندرية الرئيسى بوسط المدينة، بشكل عرضى لتشغل حيزًا كبيرًا من الرصيف، ورغم اكتشاف مفارقة اللافتات التى زادت من المشكلة، إلا أن المسئولين لم يتخذوا أى قرار بإعادة النظر فى وضع اللافتات التى تعيق حركة سير المواطنين على الأرصفة.

اللافتة تغلق الرصيف وتحذر المواطنين من عدم السير عليه المواطنون يتركون الأرصفة ويسيرون فى نهر الطريق اللافتات تعيق حركة السير على الأرصفة اللافتة فى طريق المواطنين على الرصيف     


لافتات تحذر من غرامة عدم السير على الرصيف فى مطروح by youm7

 


اللافتة تغلق الرصيف وتحذر المواطنين من عدم السير عليه

المواطنون يتركون الأرصفة ويسيرون فى نهر الطريق

اللافتات تعيق حركة السير على الأرصفة

 


اللافتة فى طريق المواطنين على الرصيف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة