ممكن تعملى أيه بعلبة بطاطس "الشيبس" الفاضية؟ بالصور ديكورات اعمليها بنفسك

الجمعة، 26 أغسطس 2016 09:00 ص
ممكن تعملى أيه بعلبة بطاطس "الشيبس" الفاضية؟ بالصور ديكورات اعمليها بنفسك ديكورات مبتكرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفكير خارج الصندوق دائماً ما يجعل من اللا شىء كل شىء، ففى كثير من الأحيان تكون الفكرة سبب لأحياء أحد الأشياء التى قتلها التفكير التقليدى، وتعتمد أفكار إعادة الاستخدام على التفكير المبتكر، ولأن النساء يعشقن الفاكر الجديدة فيمكن أن يكن مبتكرات فى منازلهن ويستخدمن الأشياء المهملة بشكل جديد، وعلى سبيل المثال علب البطاطس الجاهزة "الشيبسى"، فجميعنا يأكل محتواها ثم يضعها جانباً فى صندوق القمامة، ولا ينظر لكمية الاستخدامات التى يمكن أن يستغل فيها هذه العلبة المهملة، إذ تعتبر مادة خام لعمل كثير من الديكورات العملية فى المنزل.

أفكار لاستخدام علب البطاطس الجاهزة:

1- زهرية:

إن كنتِ من عشاق الديكور، يمكنك الحفاظ على هذه العلبة واستخدام حبل رفيع أو خيوط ملونة، ولفها على العلبة بشكل كامل، وتزينها من الخارج بأى شىء صغير حتى إن كان قطعة قماش قديمة أو زرار قميص، واحصلى على زهرية مميزة بتكلفة بسيطة.

2- صندوق للهدايا:

بعد أن أصبح "البوكس" ضرورى مث الهدية تماماً، فيمكنك صنعه بطريقة بسيطة، احضرى علبة البطاطس الفارغة وغلفيها جيداً بورق الهدايا، وقومى بتثبيتها من خلال مادة لاصقة وأحكمى غلقها بالغطاء الخاص بها بعد تزينه هو الآخر.

3- حافظة للمكرونة:

لأن النساء يعتبرن المطبخ واحة خاصبة لعرض أبرز الديكورات، فيمكنك الحصول على حافظة للمكرونة بشكل مميز وبخطوات بسيطة، استخدمى الكمبيوتر فى طبع ورقة عليها نوع المكرونة، واطبعيها ثم قومى بتغليف علبة البطاطس الفارغة بها، وضعى فيها المكرونة.

4- حافظة للمناديل الورقية:

إن كنتِ من محبى التجديد فيمكنك صنع حافظة للمناديل الورقية وديكور أنيق فى نفس الوقت، عليكِ إحضار علبة البطاطس وتغليفها بورق هدايا بشكل بسيط، ثم قومى بعمل فتحة صغيرة فى الغطاء الخاص بها، ثم ضعى فيها المناديل الورقية.

5- ديكور للشمع:

لأن النساء تحلم بلحظات رومانسية فى بيتها، فيمكن أن تحصلى على ديكور أنيق للشمع، من خلال وضع الشمع داخل علبة البطاطس بعد أن تغلفيها بورق أنيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة