5 حاجات لازم تخلى بالك منها لو ناوية على فرح "OutDoor"

السبت، 27 أغسطس 2016 02:00 ص
5 حاجات لازم تخلى بالك منها لو ناوية على فرح "OutDoor" حفل زفاف فى الهواء الطلق
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبحت حفلات الزفاف فى الهواء الطلق، سواء على الشاطئ أو فى حديقة "فيلا" أو فى مكان عام اتجاهًا شعبيًا فى السنوات الأخيرة، تحدثت "ليزا فورس" منظمة حفلات الزفاف لمجلة "فوج" الفرنسية حول أهم الأخطاء التى دائمًا ما يقع فيها العروسين والتى تجعل حفلات الزفاف من هذا النوع سيئة وغير ممتعة بالنسبة للضيوف أو العروسين..
 

عدم وضع الميزانية المناسبة..

يعتقد البعض أن تكاليف الأفراح فى الهواء الطلق تكون أقل ويقلل من الميزانية المخصصة له، ولكن، حسب منظمة الحفلات ليزا فورس، إذا كنت تريد حفلاً مميزًا من المهم أن تضع فى اعتبارك أن الحفلات من هذا النوع تتطلب إضاءة إضافية واستئجار استراحة وإزالة القمامة من المكان الذى اخترته وإعداد الأرضية لتكون مستوية.
 

عدم وضع خطط بديلة.. 

من الخطأ ألا تضع خططًا بديلة للحفل فى الهواء الطلق خاصة إذا كان يقام فى أيام طقسها غير مستقر، لذلك من المهم أن تضع خططًا بديلة وتجهز مكانًا احتياطيًا للحالات الطارئة من البرودة المفاجئة والأمطار أو الرياح المفاجئة أو حتى الحرارة الزائدة.
 

عدم التفكير فى راحة الضيوف..

لا تنس راحة ضيوفك والتفكير فى إمكانية أن يكون الحفل ممتعًا ومريحًا لهم، فعلى سبيل المثال إذا كان الحفل فى الهواء الطلق والطقس حار من المهم أن تقدم لهم مرطبات ومشروبات مناسبة ومظلات تقيهم الشمس وكراسى كافية ليتمكنوا من الجلوس إن أرادوا ذلك.
فكر أيضًا فى كيفية توفير مكان يقضون فيه حاجتهم.
 

عدم مراجعة التجهيزات قبلها بوقت كافِ..

يعتمد نجاح الحفل فى هذا اليوم على الكثيرين من المطعم الذى يعد  الطعام إلى المصور الفوتوغرافى والمسؤولين عن الديكور والمسؤولين عن الملابس وغيرهم والخطأ الكبير  الذى يقع فيه الكثيرين هو عدم التأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وقتٍ كافِ من الحفل ليتمكنوا على الأقل من تحضير البدائل.
 

عدم تحديد توقعات الزوار..

التواصل مع الضيوف فى الحفل هو الحل السحرى دائمًا للتأكد من راحتهم، فمن المهم أن يعرفوا حين يتم دعوتهم على الحفل انه سيقام فى الهواء الطلق ليضعوا فى اعتبارهم ذلك حين يختاروا الملابس والإكسسوارات والمكياج.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة