أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 27 / 8 / 2016

السبت، 27 أغسطس 2016 09:19 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 27 / 8 / 2016 لاعبى المنتخب
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 27 / 8 / 2016 وجاء فى مقدمتها ، مندوبا "فيفا" يصلان القاهرة غدًا للإشراف على انتخابات الجبلاية ، و اجتماع طارئ للجنة الانتخابية بالجبلاية لمناقشة مصير حازم وسحر الهوارى .

مندوبا "فيفا" يصلان القاهرة غدًا للإشراف على انتخابات الجبلاية

أخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم ، فيفا ، اتحاد الكرة المصرى، بوصول مندوبين عنه غدًا ، الأحد ، من أجل الإشراف بشكل رسمى على انتخابات الجبلاية التى تقام يوم الثلاثاء المقبل.

 

اجتماع طارئ للجنة الانتخابية بالجبلاية الاثنين لمناقشة مصير حازم وسحر الهوارى

تعقد اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة برئاسة أحمد حلمى الشريف، اجتماعا طارئا يوم الاثنين المقبل لمناقشة موقف حازم وسحر الهوارى النهائى من انتخابات الجبلاية الثلاثاء المقبل.

 

محمد عبد الشافى ينضم لمعسكر الفراعنة فى الإسكندرية

وصل محمد عبد الشافى لاعب أهلي جدة السعودى، إلى معسكر المنتخب المقام حاليا فى الإسكندرية استعدادا لوديتى غينيا وجنوب أفريقيا.

 

عبد الله السعيد يهنئ البدرى على تدريب الأهلى ويعد بمساعدته

أجرى عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى اتصالا هاتفيا بحسام البدرى المدير الفنى الجديد هنأه فيه بالعودة من جديد لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة خلفا لمارتن يول، وأكد اللاعب أنه وزملاؤه سيبذلون قصارى جهدهم مع الجهاز الفنى لإعادة الأهلى للوضع الصحيح.

 

برزنتيشن تفوز برعاية طنطا ثلاث سنوات

وافق مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى، على العرض المقدم من شركة برزتنتيشن لرعاية النادى بالدورى الممتاز، وذلك بعد المفاضلة بينه وبين عدد من العروض المقدمة من عدد من شركات الرعاية.

 

الأهلي يؤجل تعيين سمير عدلى "مديراً إدارياً" للفريق الأول

أجلت إدارة النادى الأهلى، تعيين سمير عدلى مدير إدارة العلاقات العامة حاليا فى منصب المدير الإدارى للفريق الأول، انتظارا للجلسة التى سيعقدها محمود طاهر مع حسام البدرى المدير الفنى الجديد، والتى على ضوئها سيتم اتخاذ القرار.

 

الشرقية يفوز على الجونة بهدف نظيف "وديا"

فاز فريق الشرقية، بقيادة طارق يحيى، على الجونة بهدف نظيف أحرزه اللاعب على عفيفى فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الثانى، خلال المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب دريم بمعسكر الفريق فى مدينة ٦ أكتوبر.

 

"لو هافر" الفرنسى يتعاقد مع طاهر محمد مهاجم المقاولون

أنهى مسئولو المقاولون العرب، إجراءات إعارة طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب لصفوف نادى لوهافر الفرنسى أحد أندية الدرجة الثانية هناك.

 

 

رسميا.. كوبر وعامر حسين يتفقان على توقف الدورى 36 يوما بسبب أمم أفريقيا

عقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اجتماعا مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، تم خلاله مناقشة طلبات الخواجة بخصوص توقفات ومعسكرات الفراعنة خلال الموسم الكروى الجديد.

 

ماجدة الهلباوى بعد استبعاد حازم وسحر الهوارى من الانتخابات: أنا الأسد أهووو

علقت الدكتورة ماجدة الهلباوى المرشحة لرئاسة اتحاد الكرة، على قرار استبعاد الثنائى حازم وسحر الهوارى من انتخابات الجبلاية اليوم، قائلة: "الحمد لله والشكر لله.. كنت واثقة أنى على حق وماظلمتش حد".

 

إقامة البطولة الأولى لرياضة كرة الحائط على ملعب الزرقا بدمياط

أقيمت على ملعب نادى الزرقا بدمياط،  اليوم السبت، فعاليات البطولة الأولى لكرة الحائط للأندية تحت رعاية الاتحاد المصرى لكرة الحائط، وبإشراف وزارة الشباب والرياضة.

 

أحمد رفعت يتنازل عن شكوى إنبى بالفيفا قبل انتقاله للزمالك

يعقد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، اجتماعاً مع أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق خلال الساعات المقبلة، للحصول على توقيعه على تنازل رسمى عن الشكوى التى قدمها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

 

أحمد حمودى يطلب من الزمالك التعاقد موسمين فقط

طلب أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى من إدارة النادى الأبيض، من خلال وكيل أعماله يحيى على أن يكون التعاقد معه لمدة موسمين مقبلين فقط، وهو ما ترفضه إدارة قلعة ميت عقبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة