السابعة مساءً.. مختلفة ومميزة على "ontv"

السبت، 27 أغسطس 2016 03:02 م
السابعة مساءً.. مختلفة ومميزة على "ontv" مشهد من مسلسل بدون ذكر اسماء
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساءً كل يوم فى الثمانينيات والتسعينيات كان يحرص أفراد الأسرة على التجمع أمام شاشة التليفزيون المصرى، وتحديدا القناة الأولى لمتابعة أحداث جديدة من مسلسل "السابعة" الموعد الذى ارتبط به جيل الثمانينات والتسعينات فهم على موعد مع عمالقة النجوم وصناع الدراما الكبار لمشاهدة مسلسل جديد من المسلسلات التى كان يحرص دائما قطاع الإنتاج على تنفيذها بشكل مستمر، وكان رائدا فى ذلك.

 

وظلت هذه الظاهرة مختفية لعدة سنوات رغم وجود عدد كبير من القنوات الفضائية وخريطتها المليئة بالبرامج المنوعة والمسلسلات الجديدة ولكن كل هذا لم يملأ الفراغ الذى تركه مسلسل السابعة.. وهو ما حرصت عليه قناة أون تى فى بعد تغيير مسارها وأصبحت تهتم بالدراما والأفلام حيث وضعت فى خريطتها معادا ثابتا لعرض مسلسل مميز فى موعد السابعة من كل يوم.. لذلك أصبحت الساعة السابعة على أون تى فى مختلفة.

 

كما تحرص أون تى فى على أن يكون المسلسل الذى يعرض فى هذا التوقيت "عائلى" بمعنى أن تكون أحداثه صالحة لكى يشاهدها جميع أفراد الأسرة والهدف من ذلك إعادة "لم شمل العيلة" من جديد، حيث تعرض القناة حاليا مسلسل "بدون ذكر أسماء" للكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج تامر محسن وبطولة روبى ومحمد فراج وأحمد الفيشاوى وعبد العزيز مخيون، كما عرضت القناة من قبل مسلسل "سلطان الغرام" بطولة خالد صالح ولوسى وروجينا وخيرية أحمد وأحمد عزمى ومايا نصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة