فصيل سورى مسلح: الجيش التركى يستهدف قرى محررة من داعش ويقصف قواتنا

السبت، 27 أغسطس 2016 02:46 م
فصيل سورى مسلح: الجيش التركى يستهدف قرى محررة من داعش ويقصف قواتنا دبابات الجيش التركى داخل الأراضى السورية - صورة أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت القيادة العامة لجيش الثوار فى سوريا ما وصفتهم بـ"المرتزقة بمساعدة جيش الاحتلال التركى" من استمرار الاعتداءات والاستفزازات المتكررة، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام استهداف مواقع قواتهم وقوات مجلس جرابلس العسكرى، مضيفة "لن نسمح لهم بالاقتراب من القرى التى تم تحريرها مؤخرا من تنظيم داعش الإرهابى".

 

وأصدرت القيادة العامة لقوات جيش الثوار فى بيان صحفى، اليوم السبت، بخصوص استهداف الطيران والمدفعية التركية للقرى المحررة من مرتزقة داعش جنوب جرابلس، مشيرة إلى أن قرى فى ريف جرابلس الجنوبى تعرضت لقصف من قبل الطيران الحربى التركى، حيث تتواجد قوات مجلس جرابلس العسكرى وألوية من قوات جيش الثوار التى تتبع جميعها إلى الجيش السورى الحر وتتمركز على جبهات تنظيم داعش الإرهابى.

 

وطالبت القيادة العامة لجيش الثوار، التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بتوضيح حول ملابسات الحادثة والكشف عن هوية أو أهداف وغاية الجهة التى استهدفت القرى المحررة فى ريف جرابلس والتى أدت لحدوث إصابات فى صفوف المدنيين.

 

وأكدت القيادة أنها وبالتنسيق مع مجلس جرابلس العسكرى لن يقفا مكتوفى الأيدى أمام الاعتداءات والاستفزازات المتكررة التى تقوم بها الفصائل الإسلامية (فيلق الشام، أحرار الشام وجبهة النصرة) وبمساعدة من جيش الاحتلال التركى ضد مواقع قوات جيش الثوار ومجلس جرابلس العسكرى.

 

وفى ختام بيانها قالت القيادة العامة لقوات جيش الثوار "لن نسمح لهم بالاقتراب من القرى التى تم تحريرها مؤخرا من تنظيم داعش الإرهابى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة