محافظ الجيزة يجتمع بنواب 4 دوائر اليوم لبحث مشاكل الأهالى

السبت، 27 أغسطس 2016 03:02 م
محافظ الجيزة يجتمع بنواب 4 دوائر اليوم لبحث مشاكل الأهالى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، اليوم السبت، اجتماعاً مع أعضاء البرلمان عن عدد من دوائر المحافظة، تضم الهرم والبدرشين والجيزة والحوامدية، ضمن سلسلة لقاءاته مع نواب المحافظة للاستماع إلى مشاكل ومطالب دوائرهم الانتخابية، بالإضافة إلى إطلاعهم على الإجراءات المتخذة نحو الطلبات المقدمة سابقاً.

 

من جانبه، قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه سيعرض على المحافظ المشاكل الأساسية، خاصة أنه لا يوجد جديد نحو إيجاد حلول لها، والمتمثلة فى مشاكل الصرف الصحى والمياه وأزمة القمامة التى تسير بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى الأراضى أملاك الدولة الكائنة بنطاق الدائرة لتخصيصها وإنشاء مجمع خدمى يخدم المواطنين أو مدرسة لحل أزمة التكدس الطلابى داخل الفصول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ أيمن صادق

نداء للسيد/محافظ الجيزة المحترم

نرجوا وضع المنطقة الواقعة خلف مدارس المستقبل بالكوم الأخضر - فيصل ، وتفتح على شارع كعبيش ، ضمن خطة المحافظة الحالية لأعمال الرصف والسفلتة والأنارة ، حيث لم يحالفها الحظ مطلقا منذ أكثر من عشرون عاما ، وهى فترة سكنى بهذه المنطقة حتى الآن. الشوارع: محمد يوسف - محمد فتوح - مدحت عبد المنعم - الفادى- ....الخ م/أيمن صادق 01224016087

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة