"أمن الشرقية" يعيد طالبة الزقازيق المختفية بعد هروبها مع حبيبها وزواجهما

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:51 ص
"أمن الشرقية" يعيد طالبة الزقازيق المختفية بعد هروبها مع حبيبها وزواجهما الطالبة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوة من مباحث قسم ثانى الزقازيق، اليوم، من عودة الطالبة "أميرة" المختفية منذ 7 أيام، وقيام أسرتها بتحرير محضراً بخطفها، وتبين هروب الطالبة مع شاب تربطها بيه علاقة عاطفية، وقام بالزواج منها.

 

وكان العميد أسامة العزازى، مأمور قسم ثان الزقازيق، قد تلقي  إخطارًا من المقدم أيمن عبد الكامل، نائب مأمور القسم، يفيد بلاغا من أسرة "أميرة ر ح " 20 سنة، طالبة بكلية الأداب جامعة الزقازيق، بخطفها أثناء تواجدها مع أحدى زميلتها أمام محل عصائر بمنطقة القومية، دائرة قسم ثاني الزقازيق، منذ 7 أيام .

 
 
وبتشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثاني الزقازيق، وضم معاونيه النقباء رمزى أبوزيد وطارق سليم وأحمد عصر وعبد الله وصفي وعبد الهادي علاء، توصلت تحريات فريق البحث الجنائى، إلي نشوب علاقة عاطفية بين الطالبة و"محمد ر. ص " 18 سنة، يعمل في مجال السياحة بجنوب سيناء، ومقيم بمركز فاقوس، وتبين هروب الطالبة معه إلي محل إقامته، وتمكنت الشرطة من القبض عليه وعثرت علي الطالبة معه، وتبين أنه تزوج الطالبة، وتم اصطحابهما إلي قسم ثاني الزقازيق للتحقيق .
 
 
ومن جانبه نفي مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، ما تدوالته العديد من المواقع الإخبارية، بشأن خطف الفتيات بمدينة الزقازيق، وأنه لا صحة لذلك تماما، مناشدا جميع وسائل الإعلام بالتحري والدقة وعدم نقل أخبار كاذبة تضر بالأمن العام، وتثير الخوف في نفوس المواطنين، وأن رجال الشرطة تمكنوا من إعادة الطالبة المختفة، والطفلة هنا والتي تبين هروبها بإرادتها مع مدرب التنس الخاص بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة