استجابة لصحافة المواطن.. رفع كفاءة الكهرباء بالسنبلاوين

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:00 م
استجابة لصحافة المواطن.. رفع كفاءة الكهرباء بالسنبلاوين انقطاع الكهرباء - صورة ارشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة للخبر الذى نشرته خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، تحت عنوان "أهالى السنبلاوين يشكون من الانقطاع المتكرر للكهرباء"، قامت وزارة الكهرباء والطاقة بالرد على الشكوى، موضحة أن القرية تتغذى من مغذى برهمتوش التابع لهندسة قرى السنبلاوين والمغذى من محطة محولات السنبلاوين الجديدة.

 

وأوضحت الشركة أنه نتيجة لزيادة الأحمال على المغذى أدى ذلك إلى فصل المغذى، وتم عمل الصيانة اللازمة وتوصيل التيار الكهربائى وتلافى أسباب الفصل وانقطاع التغذية عن المواطنين.

 

كما تم عمل الدراسة اللازمة لرفع كفاءة الكهرباء بالمنطقة، وجارى حاليا البدء فى التنفيذ على أن يتم الانتهاء والقضاء على الانقطاع تماما قبل نهاية شهر سبتمبر 2016.

 

وقامت وزارة الكهرباء والطاقة بالرد على شكوى أخرى نشرت بصحافة المواطن تحت عنوان "إصابة طفل بحروق بسبب صعق كهربائى فى كفر الشيخ"، وأوضحت أنه بدراسة الشكوى تبين أن أهل الطفل المصاب تعدى على الشبكة والبناء أسفل أسلاك الجهد المتوسط لتفريعة المصانع – مغذى شباس البلح – محطة محولات أبو غنيمة .

 

وأصيب الطفل أثناء صعوده فوق سطح المنزل، وتم تحرير محضر شرطة بالواقعة برقم 15659 جنح بتاريخ 16-5-2016، كما أوضحت الشركة أنه تم إدراج هذه التفريعة محل الشكوى ضمن خطة المحافظة لاستبدال الخطوط الهوائية بكابلات أرضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة