يوميات المحترفين.. محمد صلاح يداوى جراحه الأوروبية مع روما أمام كاليارى.. عمر جابر يبحث عن انتصار جديد.. تريزيجيه يواجه جينت قبل الرحيل عن أندرلخت.. كوكا يقترب من نادى المائة.. وغزال يطمئن جماهيره

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:00 م
يوميات المحترفين.. محمد صلاح يداوى جراحه الأوروبية مع روما أمام كاليارى.. عمر جابر يبحث عن انتصار جديد.. تريزيجيه يواجه جينت قبل الرحيل عن أندرلخت.. كوكا يقترب من نادى المائة.. وغزال يطمئن جماهيره محمد صلاح وكوكا وعلى غزال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عُشاق الساحرة المستديرة اليوم فى مصر، على موعد مع ثلاث مواجهات متعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الملاعب الأوروبية، بجانب الأحداث المتعلقة بالمحترفين..

محمد صلاح

يسعى فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، للخروج من أحزانه الأوروبية، عندما يحل ضيفاً على كاليارى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بملعب "سانت ايليا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وودع محمد صلاح مع فريق روما منافسات دورى أبطال أوروبا مبكراً، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام بورتو البرتغالى بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضى، بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية، فى إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات، لينتقل إلى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويأمل "الفرعون المصرى" فى قيادة روما لمصالحة جماهيره التى لا تزال تعانى من صدمة الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا، وذلك بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام كاليارى، علماً بأن روما حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الأولى على أودينيزى برباعية نظيفة، حيث سجل محمد صلاح هدفاً فى هذا اللقاء وتسبب فى ركلة جزاء جاء منها الهدف الثانى.

ومن المنتظر أن يدفع لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، بالثلاثى الهجومى محمد صلاح، ودجيكو ودييجو بيروتى منذ بداية اللقاء، على غرار المباريات الماضية.

عمر جابر

فى ذات الصدد، يتطلع عمر جابر مدافع المنتخب الوطنى، لمواصلة انتصاراته مع بازل الذى يحل ضيفاً على ثون فى الرابعة عصر اليوم الأحد بملعب "لاشين"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

ويتصدر بازل جدول ترتيب الدورى السويسرى، قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة، برصيد 15 نقطة، بعدما تذوق طعم الانتصار فى جميع المباريات.

وانضم عمر جابر لصفوف نادى بازل، قادمًا من نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون اللاعب المصرى الرابع الذى يرتدى قميص بازل بطل مسابقة الدورى السويسرى، على مدار سبع سنوات متتالية، بعد الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حمودى.

محمود تريزيجيه

علم "اليوم السابع"، أن المباراة المرتقبة التى ستجمع بين فريقى أندرلخت وجينت فى السادسة مساء اليوم الأحد، بملعب "فاندن ستوك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى البلجيكى، ستشهد الظهور الأخير للاعب المصرى محمود تريزيجيه مع ناديه الحالى.

وكان محمود تريزيجيه أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف أندرلخت، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات.

وتلقى تريزيجيه العديد من العروض البلجيكية، فى الوقت الذى يعد فيه فريق روايال شارلوروا هو الأقرب لضم "الفرعون المصرى"، حيث من المنتظر إتمام إجراءات الصفقة عقب مباراة اليوم.

ولم يشارك محمود تريزيجيه مع فريق أندرلخت سوى دقائق معدودة منذ انطلاقة الموسم الحالى، على الرغم من تألقه مع الفريق خلال فترة الإعداد، كما نجح فى قيادة فريق الشباب بالنادى للفوز على نظيره جينت 2 / 1 بتسجيله هدفى فريقه، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدورى الشباب البلجيكى، الاثنين الماضى.

أحمد حسن كوكا

بات المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، على أعتاب تحقيق إنجاز جديد على صعيد مشواره الاحترافى فى البرتغال، بعد مشاركته فى مباراة سبورتنج براجا واستوريل التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى، وانتهت بفوز براجا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وخاض كوكا 92 مباراة بمسابقة الدورى البرتغالى مع ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا، سجل خلالها 34 هدفاً.

وانضم كوكا لصفوف ريو آفى عام 2012، وخاض 17 مباراة بالدورى البرتغالى فى موسمه الأول، علماً بأن المهاجم المصرى انضم لصفوف سبورتنج براجا الصيف الماضى، يذكر أن أحمد حسن كوكا قاد سبورتنج براجا للفوز ببطولة كأس البرتغال فى الموسم الماضى على حساب بورتو.

على غزال

طمأن المدافع المصرى على غزال، المحترف فى صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى، جماهير الفريق على الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة بنفيكا التى أقيمت مساء أمس، بملعب ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وكتب على غزال فى تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الحمد لله أنا بخير من غير أى مشاكل، شكرًا على اهتمامكم".

يذكر أن بنفيكا تغلب على ناسيونال ماديرا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، علماً بأن اللاعب المصرى لم يستطع إكمال اللقاء بسبب الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة