القبض على المتهم بقتل ابنه ودفنه بمقبرة داخل شقته فى العمرانية

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:22 ص
القبض على المتهم بقتل ابنه ودفنه بمقبرة داخل شقته فى العمرانية اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، غموض العثور على جثة شاب مدفونة بمقبرة داخل شقة بالعمرانية فى حالة تعفن، وتبين أن والد المجنى عليه إعتدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة، ثم دفنه ووضع عليه كمية من الأسمنت وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى العقيد علاء فتحى، مفتش مباحث غرب الجيزة، بلاغا يفيد بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة العمرانية، فأنتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وأفاد سكان العقار أن رائحة كريهة تنبعث من شقة بالطابق الأرضى، وأنهم اتصلوا على مالكها ويعمل قهوجى، إلا أنه أبلغهم عدم معرفته بسبب الرائحة، ورفض الحضور لاكتشاف السبب.

 

وعلى الفور تم كسر باب الشقة بعد الحصول على إذن من النيابة، ليتم العثور على مقبرة تحتوى على جثة أحد الأشخاص فى حالة تعفن، وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لنجل القهوجى.

 

وتوصلت التحريات، التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والد المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات سابقة بينهما، حيث أنهما يقيمان بالشقة ودائمى التشاجر.

 

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث العمرانية، من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة، حيث أنه إعتدى عليه بالضرب لتأديبه، إلا أنه فارق الحياة مما دفعه لبناء مقبرة ودفنه ووضع كمية من الأسمنت على جثته لإخفاء معالم الجريمة، فحرر محضر بالواقعة وبأشرت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة