رئيس "العربية للتصنيع" خلال تكريم أوائل الثانوية: مصر تحتاج تجديد شبابها

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:03 م
رئيس "العربية للتصنيع" خلال تكريم أوائل الثانوية: مصر تحتاج تجديد شبابها الهيئة العربية للتصنيع تكرم أوائل الثانوية العامة
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق عبد العزيز سيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع على أن تحقيق تقدم مصر لن يكون إلا بالجد والاجتهاد بكل قوة وصلابة وبعقول واعية وطنية فى كافة المجالات.

 

جاء هذا على هامش حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، حيث قام الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع بتكريم أوائل الثانوية العامة للعام الحالى والذين يبلغ عددهم 50 طالبا وطالبة، وسط أجواء احتفالية امتزجت فيها مشاعر الفرحة والتقدير والفخر بأبنائنا من المتفوقين .

 

ومن جانبه، قال سيف الدين، إن الآمال التى يريدها الشعب لا يمكن أن تحقق إلا بالاجتهاد والعمل الخلاق، حيث الأمل هو الدافع للحياة، موجها رسالة للطلبة أوضح فيها أن مصر تمر حاليا بمرحلة تعيد النظر فى رؤيتها لتتبوأ المكانة اللائقة التى تستحقها وسط العالم، مؤكدا على أن الحق فى الاختلاف مسموح به دون تجريح أو تقليل من أهمية ما يتحقق على أرض الواقع فمصر حاليا تحتاج لتجديد شبابها.

 

وتابع أن هناك حديثا فى الإعلام عن الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة مؤقتة، حيث إننا فى مرحلة بناء دولة وعلينا أن نواجه كافة التحديات المفروضة علينا .

 

وأشار رئيس الهيئة، خلال حضور مسئولى جريدة الجمهورية الجهة المنظمة والراعية لأوائل الثانوية العامة، الذين وجه لهم التحية والتقدير على حرصهم على الاحتفاء بأوائل الثانوية العامة لعقود مضت، إلى أن مراحل بناء الدول دائمًا تقتضى تضحيات لتحقيق ما نصبو إليه من آمال وتطلعات دون استعجال جنى الثمار.

 

من جهتهم، عبر أوائل الثانوية العامة عقب تكريمهم من رئيس الهيئة عن اعتزازهم بهذا التكريم من الهيئة العربية للتصنيع، تلك المؤسسة الصناعية العملاقة التى نفخر بجهودها وإسهاماتها الملموسة بأرض مصر، وقال أحد الأوائل إن هذا ليس غريبا أن تحتضن الهيئة العربية للتصنيع أبناء مصر من المتفوقين بالاحتفاء بهم وتقديرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة