فرج عامر يقدم طلب إحاطة لرئيس الوزراء يطالبه بغلق موقع الإخوان الإخبارى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:46 ص
فرج عامر يقدم طلب إحاطة لرئيس الوزراء يطالبه بغلق موقع الإخوان الإخبارى النائب فرج عامر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات السريعة لغلق الموقع الاخبارى لحزب الحرية والعدالة، التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، متسائلا : "لماذا تركت الحكومة هذا الموقع يعمل حتى الآن، رغم سقوط حكم الجماعة"؟

 

وقال "عامر"، فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه الى رئيس مجلس الوزراء، إن هذا الموقع لايبث سوى الشائعات والأكاذيب، ويعمل ضد جميع مؤسسات الدولة، وفى مقدمتها مؤسسة الرئاسة، محذرا من استمرار هذا الموقع، خاصة أنه يتعامل مع الإعلام القطرى.

 

وأضاف فى طلب الإحاطة: " لا يجب غلق هذا الموقع فقط، وإنما محاكمة جميع من يعملون به لأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية التى أصبح كل من ينتمى لها لا يعادى إلا مصر ورئيسها ومؤسساتها وشعبها،  ويحاولون بشتى الطرق تشويه مصر من خلال بث سمومهم وأكاذيبهم، من خلال موقعهم الإخبارى الذى لايزال يعمل.

 

وأكد فرج عامر ان إغلاق الموقع الاخباري لجماعة الاخوان الارهابية أصبح ضرورة مهمة وعاجلة، لأن هذا الموقع يهدد الأمن القومى المصرى، ويحرض على الإرهاب والأضرار بالدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة