كهربا يطالب الزمالك بمكافأة كأس مصر

الإثنين، 29 أغسطس 2016 04:09 م
كهربا يطالب الزمالك بمكافأة كأس مصر  كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، المُعار لاتحاد جدة السعودى، من مسئولى القلعة البيضاء، مكافأة التتويج ببطولة كأس مصر بعدما صرف النادى الأبيض نصف المكافأة للاعبين.

كهربا ساهم فى الكأس قبل التجربة السعودية

كهربا ساهم مع الزمالك فى مشوار التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى، قبل انتقاله إلى اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل مليون و200 ألف دولار.

وكان كهربا قد قدم مستوى جيدا مع الزمالك منذ قدومه من إنبى مقابل 6 ملايين و500 ألف جنيه ليصبح محط اهتمام بعض الأندية قبل أن يتخذ قراره بالاحتراف فى الدورى السعودى، وخوض تجربة جديدة بعدما سبق له الاحتراف فى سويسرا.

كهربا يفكر فى قضاء إجازة العيد بالقاهرة

كما يدرس محمود كهربا ارتباطاته الحالية مع فريقه، حيث يفكر فى القدوم إلى القاهرة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك برفقة أسرته وهو ما سيحسمه خلال الأيام المقبلة.

كهربا يتواجد فى تركيا

يُذكر أن كهربا يتواجد مع الفريق السعودى خلال التوقيت الحالى بمعسكر فى تركيا، استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى السعودى الشهر المقبل.

كانت بداية محمود كهربا مع فريق اتحاد جدة السعودى جيدة، بعدما قاد ناديه الجديد لتحقيق الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى ثم حقق فوزا صعبا على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة