محمد حمدى: هناك كيميا خاصة تجمعنى بمحمد رجب و"صابر جوجل" فيلم مختلف

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:30 ص
محمد حمدى: هناك كيميا خاصة تجمعنى بمحمد رجب و"صابر جوجل" فيلم مختلف المخرج محمد حمدى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد حمدى، إنه انتهى بالفعل من مونتاج ومكساج فيلم "صابر جوجل"، من بطولة محمد رجب، والمقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل، مشيرا إلى أن الفيلم يجمعه للمرة الثالثة برجب بعد فيلمى "محترم إلا ربع" و"سالم أبو أخته"، وأن هناك حالة تفهم كبيرة وكيميا خاصة تجمعهما وتقارب شديد فى وجهات النظر فيما بينهما.

 

وأضاف "حمدى"، أن فيلم "صابر جوجل"، عمل سينمائى مختلف عن باقى الأعمال التى قدمها مع "رجب"، حيث تحتوى خيوطه على عدة خطوط منها الأكشن والدراما والكوميدى، وهى نوعية الأعمال التى يميل الاثنان لتقديمها، معربا عن أمنياته بأن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا، ويصل المجهود الضخم المبذول فيه من قبل كل صناعه للجمهور.

 

فيلم "صابر جوجل" من بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، لاشينة لاشين، نور الكاديكى، الفنانة الليبية خدوجة صبرى، إحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدى.

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد حمدى مسلسل "شطرنج"، من بطولة وفاء عامر ونضال الشافعى وريم البارودى وصلاح رشوان وأيمن عزب وحمزة العيلى وعدد آخر كبير من الفنانين، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة