أخبار ميسي اليوم: مدرب الأرجنتين واثق من عودة البرغوث للمنتخب

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 11:21 م
أخبار ميسي اليوم: مدرب الأرجنتين واثق من عودة البرغوث للمنتخب ميسي نجم الأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني، عن ثقته الكبيرة فى عودة أسطورة برشلونة الإسبانى ليونيل ميسى مرة أخرى إلى قائمة الفريق، رغم أنه أعلن اعتزاله اللعب الدولى عقب نهائى كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016).

وقال باوزا في تصريحات نشرتها صحيفة "بوينس آيرس" الأرجنتينية :"وجود ميسي ضمن صفوف المنتخب في حساباتى للفريق".

وقال باوزا: "أود التحدث معه بشأن كرة القدم، وهو ما قد يدفعه للعودة إلى صفوف الفريق".

ويتولى باوزا، الذي كانت آخر مهمة تدريبية له مع فريق ساو باولو البرازيلي، تدريب المنتخب الأرجنتيني في توقيت حاسم قبل كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ويستهل باوزا مشواره مع الفريق بمواجهة منتخب أوروجواي، متصدر تصفيات المونديال، في بوينس آيرس مطلع سبتمبر المقبل.

وكان ميسي (29 عام) قد أعلن عن اعتزاله الدولى بسب خسارته مع التانجو 3 نهائيات متتالية فى عامين اثنين فقط ، بواقع لقبين لكوبا أمريكا ولقب كأس العالم.

زى النهارى ميسي يرتدى 10


فى سياق مختلف، يصادف اليوم الثالث من أغسطس قبل 8 سنوات ارتداء ميسي الرقم 10 مع فريقه برشلونة خلفاً للنجم البرازيلى رونالدينيو الذى كان يرتدى الرقم ورحل إلى صفوف ميلان الإيطالى.

كان قرار جرئ من إدارة النادى حيث كان ميسي يبلغ من العمر 21 عام فقط وهناك العديد من النجوم بالفريق، ولكن صعود البرغوث بسرعة الصاروخ جعل إدارة النادى تثق به، ليصبح من أفضل اللاعبين الذين مروا على النادى فى كل العصور، إن لم يكن هو الأفضل.


أخبار متعلقة


كيف يحاول ميسي الخروج من إحباط الاعتزال الدولى.. تحول سلبى فى شخصية أفضل لاعب بالعالم بعد خيبة الأمل مع التانجو.. فضيحة جنسية مع عارضة أزياء أرجنتينية وقصة شعر غريبة يثيران الجدل حوله بالفترة الأخيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة