أخبار نيمار اليوم.. ساعات تفصل البرازيلى عن انطلاق مشوار الحلم الكبير

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 08:44 م
أخبار نيمار اليوم.. ساعات تفصل البرازيلى عن انطلاق مشوار الحلم الكبير نيمار برفقة نجوم البرازيل الشباب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحلم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، فى أن يكون أول قائد لمنتخب السليساو يتوج بالميدالية الذهبية فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية على مدار التاريخ.

نيمار يفتتح حلم الذهب أمام جنوب إفريقيا


ويفتتح نيمار مشواره مع المنتخب البرازيلى الأوليمبى فى النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى مدينة ريو دى جانيرو خلال الفترة بين يومى 4 و21 أغسطس الجارى، بمواجهة نظيره الجنوب إفريقى، فى التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب " مانى جارينشا الوطنى".

نيمار ورفاقه يخسرون النهائى الأخير فى لندن


وفشل المنتخب البرازيلى على مدار تاريخه العريق فى كرة القدم العالمية، بالتتويج بالميدالية الذهبية فى الأولمبياد، حيث كانت أبرز إنجازاته حصد الميدالية الفضية 3 مرات أعوام 1984، 1988، وأخيرا فى لندن 2012، حيث خسر نيمار ورفاقه المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" أمام المكسيك، بهدفين مقابل هدف.

نيمار يسعى لتعويض الغياب عن كوبا أمريكا


يسعى نيمار إلى الظهور بأفضل مستوياته برفقة المنتخب البرازيلى الأوليمبى، من أجل تعويض غيابه عن بطولة كوبا أمريكا المئوية التى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم يشارك مهاجم السامبا بناء على الاتفاق المبرم بين الاتحاد البرازيلى ونادى برشلونة الإسباني.

نيمار يقود تشكيلة رائعة للبرازيل فى الأولمبياد


يعتبر المنتخب البرازيلى المرشح الأوفر حظا لإنهاء النحس والصعود على منصة التتويج فى الأولمبياد، خاصة أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى أن نيمار يقود تشكيلة مكونة من نجوم عديدة أبرزهم النجم الصاعد جابرييل خيسوس، مهاجم بالميراس، وجابرييل باربوسا مهاجم سانتوس، بالإضافة إلى رافينيا لاعب برشلونة وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. كل ما تريد معرفته عن منافسات كرة القدم فى أولمبياد 2016

- تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف فى تاريخ كرة القدم بالأولمبياد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة