تعرف على شروط "دعم مصر" باستمارة الترشح للمحليات 2016..الإئتلاف يقرها بـ"المكتب السياسى" الاسبوع المقبل..ويبدأ بطباعة نصف مليون نسخة وتشكيل لجان للإشراف عليها..وزعيم الأغلبية:سنختار أشرف وأنقى الناس

شروط الترشح للمحليات عن ائتلاف دعم مصر.. المرشح يقر بصحة بياناته فى الاستمارة.. وللائتلاف حق استخدامها فى الإعلام.. طباعة نصف مليون نسخة وتشكيل لجان إشراف.. وسعد الجمال: سنختار أشرف وأطهر وأنقى الناس

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 10:53 م
شروط الترشح للمحليات عن ائتلاف دعم مصر.. المرشح يقر بصحة بياناته فى الاستمارة.. وللائتلاف حق استخدامها فى الإعلام.. طباعة نصف مليون نسخة وتشكيل لجان إشراف.. وسعد الجمال: سنختار أشرف وأطهر وأنقى الناس اجتماع لإئتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد ائتلاف "دعم مصر"، الأغلبية البرلمانية، لانتخابات المجالس المحلية 2016، من الآن بخطوات سريعة، بعدما انتهى من إعداد استمارته للراغبين فى الترشح لها، لمناقشتها فى اجتماع مكتبه السياسى الأسبوع المقبل، للموافقة عليها وطباعة 500 ألف نسخة بشكل مبدئى، لتوزيعها فى المحافظات، مطالباً بضرورة الإسراع فى إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، تمهيداً لإجراء انتخابات المحليات فى أسرع وقت.

تفاصيل استمارة "دعم مصر" للترشح لانتخابات المجالس المحلية 2016
استمارة "دعم مصر" التى أعدها ائتلاف الأغلبية البرلمانية، للترشح لانتخابات المجالس المحلية 2016، والتى ينشر "اليوم السابع" أول صورة منها، تضم البيانات الشخصية، والعلمية، متضمنة المؤهلات والخبرات السابقة، إضافة إلى رغبات الترشح، المنقسمة إلى محافظة، وقسم، أو مركز و حى أو مدينة أو قرية.

شروط الائتلاف بالاستمارة..تفويض نهائى ولا رجعة فيه..له كل الحق فى استخدامها فى أى وقت
كما تضم الاستمارة إقرار من يرغب فى الترشح، يؤكد فيه أن جميع البيانات السابقة صحيحة، وتمت كتابتها بمعرفته وعلى مسئوليته الشخصية، وأن هذا الإقرار تفويض نهائى ولا رجعة فيه، ولائتلاف "دعم مصر" الحق فى استخدامها، فى أى وقت - قبل أو أثناء أو بعد-عمليات انتخابات المحليات.

و يضم الإقرار، أن الائتلاف هو صاحب الحق الأصيل فى تداول الاستمارة، بكافة الوسائل الإعلامية، وأمام الجهات الإدارية المختصة اعتباراً من تاريخه.

المكتب السياسى للائتلاف يجتمع الاسبوع المقبل لإقرارها ويبدأ بطباعة 500 ألف نسخة
وبشأن مزيد من التفاصيل حول الخطوات المستقبلية للائتلاف بعد الاستمارة، قال علاء عبد المنعم المتحدث باسم "دعم مصر"، إن المكتب السياسى للائتلاف سيجتمع الأسبوع المقبل، لعرض تلك الاستمارة عليه، وأخذ الموافقة النهائية عليها، لطباعة 500 ألف نسخة بشكل مبدئى.

و أوضح "عبد المنعم" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن القائمة المغلقة تضم نحو 56 ألف مرشح، ومثلهم فى الاحتياطى، موضحاً : " هذا يعنى أن الائتلاف سيختار 120 ألف مرشحا، وفقاً لمعايير الكفاءة"، مشيراً إلى أن الاجتماع سيشهد أيضاً تشكيل لجان الإشراف على الانتخابات، لتسيير الأمور فى نظام متكامل.

"عبد المنعم" يطالب بضرورة إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات..ويتوقع إجراء "المحليات" العام المقبل
وتوقع المتحدث باسم الائتلاف، إجراء انتخابات المحليات العام المقبل، مطالباً بضرورة إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، للإشراف على انتخابات المحليات.
وعن مناقشة الائتلاف للطلبات المُقدمة من أحزاب خارج الائتلاف بشأن الانضمام له فى "المحليات"، قائل علاء عبد المنعم : " أهلا وسهلاً بالجميع، لكن حتى الآن لم يتقدم أحد بذلك، لأننا لم نتخذ خطوات جدية حتى الآن".

زعيم الأغلبية:الائتلاف سيختار أطهر وأشرف وأنقى وأخلص فى انتخابات المحليات
بدوره، قال سعد الجمال رئيس الائتلاف، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، سنختار أطهر، وأشرف، وأنقىن وأخلص الناس، لينافس بهم فى انتخابات المحليات"، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى شدد على ضرورة انتقاء العناصر الجيدة لها، إلى جانب التركيز على العناصر الشبابية، والأقباط،وكافة الفئات التى حددها الدستور.


موضوعات متعلقة:


ننشر أول صورة لاستمارة "دعم مصر" للترشح لانتخابات المحليات 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة