أصابة 4 من قوة الردع الخاصة بطرابلس

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء العملية الانتحارية فى بنغازى

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 07:24 م
ليبيا تعلن الحداد 3 أيام على أرواح شهداء العملية الانتحارية فى بنغازى رئيس بمجلس النواب الليى المستشار عقيلة صالح
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس بمجلس النواب الليى المستشار عقيلة صالح بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، الحداد العام ثلاثة أيام بدأ من اليوم على أرواح شهداء العملية الإرهابية الانتحارية الجبانة التى استهدفت القوات الخاصة أمس فى محور القوارشة غرب مدينة بنغازى، وأدت إلى مقتل 22 وإصابة 15 آخرين.

وقال المستشار الإعلامى لرئاسة مجلس النواب فتحى المريمي، فى تصريح مساء اليوم، إن المستشار عقيلة صالح أدان بشدة هذا الحادث الإرهابى الجبان واصفه بأنه سلاح المهزومين.
وأضاف المريمى أن رئيس مجلس النواب جدد مطالبته للمجتمع الدولى برفع الحظر عن تسليح الجيش الليبى الذى يحارب الإرهاب، لافتا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية الانتحارية دليل على أن من يحاربهم الجيش الليبى إرهابيين.

من ناحية أخرى أصيب أربعة عناصر من قوة الردع الخاصة بالعاصمة طرابلس، جراء اشتباكات وقعت بمحيط مصرف "الوفاء" بمنطقة الفلاح بالعاصمة طرابلس، وأكدت قوة الردع الخاصة بطرابلس -فى بيان اليوم الأربعاء- أن التحقيقات حول الحادث مستمرة، ونفت القوة الأخبار المتداولة بتعرض المصرف للسرقة.

واتهم بيان قوة الردع الخاصة بطرابلس فرقة خاصة تابعة لوزارة الداخلية كانت تتمركز قرب مصرف الوفاء بالمسؤولية عن عملية اقتحام المصرف وإطلاق النار على أفراد الأمن به.

وأشارت قوة الردع -فى بيانها- إلى أن قائد فرقتها المتواجد فى الموقع ذهب للاستفسار من مقر الفرقة التابعة لوزارة الداخلية عن الهجوم، لكنه تعرض للضرب داخل المقر وإشهار السلاح بوجهه ما دفع بعناصر فرقة الردع للتدخل لفك الاشتباك وإخراج القائد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة