محافظة دمياط تكرم 75 طالبا من أوائل الشهادات العامة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:46 م
محافظة دمياط تكرم 75 طالبا من أوائل الشهادات العامة محافظ دمياط يكرم اوائل الشهادات بالمحافظة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت محافظة دمياط، بعد ظهر اليوم الأربعاء، 75 طالبا وطالبة من أوئل الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والفنية والمكفوفين.

أقيم حفل تكريم للطلاب بقاعة ديوان عام محافظة دمياط، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، والدكتور مجدى قراميط رئيس الإدارة المركزية للأزهر.

ودعا الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، للوقوف دقيقة حداد على روح فقيد العلم الدكتور أحمد زويل، مؤكدا على أهمية التعليم للمجتمع، وضرورة تسليح طلابنا بالعلم لمواجهة الحياة، لافتا إلى أن العلم هو الشئ الوحيد الباقى.

بدوره، شدد الدكتور إبرهيم التداوى وكيل تعليم دمياط، على ضرورة مواصلة الجهد والعمل لإخراج تعليم متميز لأبناء دمياط، مشيرا إلى أنه يسعى لأن تكون دمياط المحافظة الأولى فى التعليم، لافتا إلى أن دمياط بها طلاب متميزين يستحقون تعليما متميزا، مشيرا إلى أن تقدم الأمم يأتى بالاهتمام بالتعليم.

كما هنأ مجدى قراميط رئيس الإدارة المركزية للأزهر، الطلاب الأزهريين المتميزين، وهنأ أولياء أمورهم على رعايتهم والاهتمام بهم داعيا جميع الطلاب إلى العمل بجد واجتهاد للتفوق والتميز.



موضوعات متعلقة


اليوم.. وضع حجر الأساس لإدارة الروضة التعليمية بدمياط بتكلفة 4.8 مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة