أخبار الدورى الإسباني اليوم.. فالنسيا يضم مهاجم برشلونة على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:07 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. فالنسيا يضم مهاجم برشلونة على سبيل الإعارة منير الحدادى مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق فالنسيا الإسبانى، صفقة التعاقد مع مهاجم برشلونة منير الحدادى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبى بنجاح.

برشلونة يملك حق إعادة شراء الحدادى

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فالنسيا يملك حق شراء منير الحدادى بعد نهاية موسم الإعارة مقابل 12 مليون يورو فى صيف 2017، وفى الوقت ذاته يملك برشلونة حق إعادة شراء المهاجم الإسبانى مجددًا مقابل 16 مليون يورو.

 

 

خيخون يقدم دوجلاس فى مؤتمر صحفى

على جانب آخر، قدمّ فريق سبورتنج خيخون الإسبانى مدافعه الجديد البرازيلى دوجلاس، الذى ضمه على سبيل الإعارة من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم.

 

 

لاعبو منتخب إسبانيا يحتفلون بعيد ميلاد ألكاسير

فى سياق مختلف، احتفل لاعبو المنتخب الإسبانى، بعيد ميلاد باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا والمنتظر انتقاله إلى برشلونة، حيث أن الإعلان الرسمى اليوم الاثنين، وذلك بعد نهاية تدريبات لاروخا استعدادًا لمباراتى بلجيكا "الودية" وليختنشتاين فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

سمير نصرى يقترب من إشبيلية

فى سياق مغاير، كشفت تقارير إسبانية عن اقتراب سمير نصرى لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى من الانضمام للدورى الإسباني من بوابة فريق إشبيلية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب الفرنسى لم يعد ضمن اهتمامات جوسيب جوارديولا المدير الفنى للسيتيزنز والذى طالبه بالبحث عن فريق آخر للانتقال إليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة