النيابة تنتهى من معاينة موقع استهداف "كمين المريوطية" ورفع فوارغ الطلقات

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 12:37 ص
النيابة تنتهى من معاينة موقع استهداف "كمين المريوطية" ورفع فوارغ الطلقات مدير أمن الجيزة من موقع الحادث
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت نيابة الأحداث الطارئة، منذ قليل، من معاينة موقع إطلاق مجهولين النيران، على القوة الأمنية المكلفة بتأمين منطقة المريوطية، حيث تم فحص سيارات الشرطة، لبيان ما إذا كانت تعرضت أيا منها لاضرار نتيجة الهجوم، فضلا عن الاستماع لأقوال عدد من الشهود العيان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ومن جانبه انتهى فريق المعمل الجنائى، من رفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، حيث تم رفع مجموعة من فوارغ الطلقات، التى استخدمها الإرهابيين فى الهجوم، فضلا عن بعض الشظايا التى تطايرت من جراء إطلاق النيران، وتم تجميعها لفحصها وتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى الواقعة.

 

على جانب آخر قال مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الحالة الصحية للمصابين فى الحادث مستقرة، وأنه من المقرر أن يتوجه فريق من النيابة لسماع أقوالهم حول الواقعة، بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

 

وكانت التحقيقات الأولية، قد كشفت أن مجهولين يستقلون سيارة ملاكى، أطلقوا عدة أعيرة نارية تجاه القوة الأمنية، من أعلي محور المريوطية، ما أسفر عن إصابة مجندين بإصابات طفيفة، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لسماع أقوالهم، وطلبت التحريات الأولية حول الحادث. 

 

و كان اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، و اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، قد انتقلا لمحل الواقعه وتم نشر عدة أكمنة لضبط السيارة ومستقليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة