بالصور.. محافظ الفيوم يسلم تأشيرات حجاج الجمعيات الأهلية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:39 م
بالصور.. محافظ الفيوم يسلم تأشيرات حجاج الجمعيات الأهلية محافظ الفيوم يسلم تأشيرات الحج وجوازات السفر
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بتسليم حجاج بيت الله الحرام تأشيرات الحج لعام 1437هـ، مع جوزات السفر وتذاكر الطيران، وذلك فى احتفالية بقاعة الاحتفالات بنادى الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

وبحضور إيمان أحمد زكى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمستشار محمود الهوارى رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين، ومحمد محمدالسيد وكيل مديرية التضامن، وبعض رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وجمع من الحجاج وأسرهم.

بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى محافظ الفيوم كلمة قدم فيها تهانيه إلى حجاج بيت الله الحرام، مؤكدا ضرورة توفير كل ما يلزم الحجاج من رعاية لأداء مناسكهم فى يسر، مشددا على مرافقى البعثة مساعدة الحجاج على الوجه الأكمل، مع توفير الرعاية الصحية، مؤكداً أنه سيتابع بنفسه تحركات البعثة داخل وخارج مصر لتذليل أية عقبات تواجههم حتى عودتهم إلى أرض الوطن، كما طالب المحافظ الحجاج بالدعاء لمصرنا الغالية أن يحفظها من كل مكروهٍ وسوء، داعياً المولى العلى القدير أن يكون حجاً متقبلاً وسعياً مشكوراً.

وعقب الكلمة سلم محافظ الفيوم تأشيرات الحج وجوازات السفر وتذاكر الطيران لحجاج بيت الله الحرام إضافة إلى حقيبة لملابس الإحرام، مع خط تليفون محمول لكل حاج،وكروت تعريفية، وكتيبات إرشادية لتعريفهم بمناسك الحج.

وأوضح محافظ الفيوم أن نصيب الجمعيات الأهلية بالفيوم من تأشيرات الحج هذا العام بلغ 296 تأشيرة، لعدد 45 جمعية أهلية بجميع مراكز المحافظة. وتم اختيار الحجيج من خلال القرعة العلنية التى أجريت منذ فترة، وقد تم تقسيم الحجاج إلى 7 مجموعات، وتم تخصيص مشرف لكل مجموعة للتيسير على الحجاج وتسهيل أداء المناسك، مشيراً إلى أن السفر من المحافظة يتم على مرحلتين خلال يومى 2، 3 من شهر سبتمبر القادم..


محافظ الفيوم يسلم إحدى الحجيج تأشيرة الحج

محافظ الفيوم يلقى كلمة للحجيج

محافظ الفيوم والحجيج بقاعة الاحتفالات

محافظ الفيوم يقدم التهنئة لأحد الفائزين بالقرعة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة