حبس ربة منزل على ذمة التحقيق فى اتهامها بالاعتداء على سيدة سعودية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 09:00 ص
حبس ربة منزل على ذمة التحقيق فى اتهامها بالاعتداء على سيدة سعودية حبس -صورة أرشيفية
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة البساتين، برئاسة المستشار شريف معتز حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامها بالتعدى على سيدة سعودية الجنسية ما تسبب فى إصابتها وإحداث تلفيات بسيارتها وذلك بعد أن طالبتها المجنى عليها بسداد أموال أقرضتها لها.

كان رجال مباحث قسم شرطة المعادى، تلقوا بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بميدان جراند مول، تفيد باندلاع مشاجرة أسفرت عن سقوط مصابين.

وبالانتقال توصل رجال المباحث إلى هوية طرفى المشاجرة وهم "إيمان. هـ.ى" 30 سنة، سعودية الجنسية، ربة منزل، ومقيمة فى منطقة زهراء المعادى، مصابة بخدوش فى الصدر، وفى سيارتها الملاكى رقم س ل م 7835 تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامى وزجاج البابين الأيمن والأيسر و"أحمد.ص. س" 26 سنة، مهندس، مصاب بجرح فى الأنف.

وبسؤال الطرف الأول أقرت بوجود خلافات مالية بينها وبين "هالة. إ.خ" المقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر (ولا تعلم باقى بياناتها)، حيث أقرضتها 160 ألف جنيه مقابل التوقيع على إيصالات أمانة، وعند مطالبتها بالمبلغ تهربت من سداده.

وأشارت السيدة السعودية الجنسية إلى أنها اتفقت مع "هالة" على مقابلتها فى مكان الواقعة لاستلام المبلغ منها وتسليمها إيصالات الأمانة، إلا أنها فوجئت بالطرف الثانى "أحمد.ص.س" يفتعل معها مشاجرة ويتعدى عليها محدثا ما بها من إصابات وتلفيات فى السيارة قيادتها واستيلاؤه على 6 آلاف جنيه منها.

بمداهمة المتهم ألقت قوة القبض عليه وبحوزته المبلغ المستولى عليه "56 ألف جنيه"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من "هالة إ خ".

وأوضح المتهم بأنه خطط لارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على إيصالات الأمانة الموقعة من "هالة".

تحرر المحضر رقم 13650 جنح القسم لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة