أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016.. 16 سبتمبر موعداً رسمياً لمواجهة الوداد

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 11:23 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016.. 16 سبتمبر موعداً رسمياً لمواجهة الوداد فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 31 / 8 / 2016 العديد من الأخبار الهامة أبرزها تلقى النادى الأبيض إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أعلن خلاله الموعد النهائى لمباراة نادى الزمالك والوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 

رسميا.. الكاف يحدد 16 سبتمبر لموقعة الزمالك والوداد.. والعودة بعد 8 أيام

 
وحدد الاتحاد الأفريقى فى خطابه لنادى الزمالك يوم 16 سبتمبر المقبل، موعدا لمباراة الزمالك والوداد فى الذهاب، بينما تحدد يوم 24 من الشهر نفسه موعدا لمباراة العودة فى المغرب.
 
كان نادى الزمالك أرسل خطابا للكاف يخطره باختيار يوم 17 سبتمبر لمواجهة الوداد المغربى، لكن الاتحاد الأفريقى قام بتحديد يوم 16 من الشهر نفسه لظروف تسويقية.
 

حكم الأهلى وأسيك يدير مواجهة الزمالك أمام الوداد المغربى

 
كما تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي "كاف"، لإخطاره بتعيين طاقم تحكيم جنوب أفريقي بقيادة دانيال بينيت لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي فى الذهاب بينما يدير موقعة الإياب طاقم حكام من الكاميرون بقيادة اليوم الوام حكم ساحة وإيفرست موكندي و يانوسا موسي مساعدين و محمدي مال سولو حكم رابع.
 
يُذكر أن الحكم الجنوب إفريقى دانيال بينيت قد أدار مباراة الأهلى أمام أسيك الإيفوارى فى الجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى ليودع الفريق الأحمر دورى الأبطال.
 

ابن الفنانين مجدى كامل ومها أحمد يترك الأهلى ويتعاقد مع الزمالك

 
أكد أحمد عبد الحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن عادل كامل، ابن الفنانين مجدى كامل ومها أحمد، انضم للنادى الأبيض وخاض مباراة ودية اليوم مع فريق 97 أمام الشرقية.
 
أضاف رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك أن عادل كامل لاعب جيد وسيكون له مستقبل داخل النادى الأبيض، موضحاً أنه تم الانتهاء من كافة أمور التعاقد.
 

باسم مرسى: أرفض الاستعراض على الزمالك "اللى خيره عليا"

 
تحدث باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك للمقربين منه عن عقده المقرر انتهاؤه مع النادى الأبيض بنهاية الموسم القادم قائلاً:"أرفض الحديث عن أية عروض أو كشف هويتها لأن ذلك يعد استعراضا على النادى اللى خيره عليا ووصلنى للى أنا فيه".
 
كشف مهاجم نادى الزمالك عن رغبته فى معسكر المنتخب بالتركيز فى مباريات الفراعنة فى تصفيات المونديال والتتويج مع فريقه بدورى أبطال أفريقيا للوصول إلى كأس العالم للأندية، لذلك جاء تفكيره بعدم الحديث عن أية عروض أو الحديث فى التجديد لناديه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة