استقالة مفاجئة لرئيس الأهلي السعودى

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:40 ص
استقالة مفاجئة لرئيس الأهلي السعودى فريق الاهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مساعد الزويهرى، رئيس نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، استقالته من منصبه بشكل مفاجئ، على الرغم من النجاحات العديدة التى حققها الفريق فى عهده.

استقالة رئيس الأهلي السعودى

وكتب مساعد الزويهرى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أعلن لجمهورنا الغالى استقالتى من منصب رئيس النادى، منوها بالحب الكبير للجميع ومعتذرا بسبب ظروفى الخاصة عن إكمال المشوار الذى تشرفت به".

أضاف رئيس الأهلى السعودى المستقيل، "جمهورنا الغالى.. غمرنى حبكم ومدّنى بعد الله بالدعم الكبير، الذى سيبقى تاجاً على رأسى ووساماً على صدرى.. وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى".

وتولى مساعد الزويهرى رئاسة النادى الأهلى السعودى فى أغسطس 2015، وحقق الفريق فى عهده الثلاثية التاريخية بالحصول على بطولات الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين وأخيراً كأس السوبر على حساب الهلال فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الانجليزية "لندن".

على صعيد متصل، يواصل فريق الأهلى السعودى تدريباته اليومية قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للدخول فى معسكر مغلق يخوض على إثره الفريق عددا من المباريات الودية، استعداداً لاستئناف مشواره بمسابقة الدورى.

الأهلى السعودى يستعد لاستئناف الدورى

ويخوض الأهلي السعودى تدريباته وسط غياب الدوليين لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، أبرزهم محمد عبد الشافى المتواجد حالياً مع المنتخب المصرى، الذى يستعد لمواجهة جنوب افريقيا وديا، استعداداً للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التى ستقام عام 2018 فى روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة