أخبار برشلونة اليوم.. حسم صفقة بديل "MSN" الأسبوع المقبل

الخميس، 04 أغسطس 2016 07:28 م
أخبار برشلونة اليوم.. حسم صفقة بديل "MSN" الأسبوع المقبل ثلاثى خط هجوم برشلونة ميسي ونيمار وسواريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى برشلونة الإسبانى لإنهاء صفقة التعاقد مع المهاجم البديل للثلاثى "MSN" ليونيل ميسى ولويس سواريو ونيمار، مع نهاية الأسبوع المقبل.

برشلونة يحسم صفقة بديل "MSN" نهاية الأسبوع المقبل


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة يواصل مفاوضاته مع أكثر من مهاجم ولكن المشكلة أن معظمهم يشارك فى الأولمبياد من بينهم المهاجم لوان، بينما دخل الألمانى المخضرم ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا الإيطالى دائرة اهتمامات البارسا مؤخرًا، ومن المتوقع أن يكون هذا المهاجم المنتظر جاهز للمشاركة فى لقاء السوبر الإسبانى ضد أشبيلية والمحدد له يوم 14 أغسطس الجارى كما كان مُخطط له من جانب المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى.

فيرمايلين يقرر مستقبله مع البارسا خلال أسبوع


على جانب آخر، ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن توماس فيرمايلين مدافع برشلونة طلب مُهلة أسبوع لاتخاذ قرار بشأن مستقبله، حيث يدرك اللاعب أنه بعد وصول أومتيتى سيكون دوره مع الفريق الكتالونى ثانويًا ومشاركته أساسيًا ستكون صعبة.

وتتنافس أندية روما الإيطالى وليفربول الإنجليزى على ضم المدافع البلجيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع العلم أن الجيالاروسو الأقرب للفوز بخدما فيرمايلين.

فى سياق مختلف، يُفضل إنريكى اللعب بالحارس الثالث ماسيب أساسيًا فى لقاء السوبر الإسبانى يوم 14 أغسطس الجارى بدلًا من كلاوديو برافو وتير شتيجن.

يذكر أن لاعب برشلونة الجديد لوكاس دين قطع إجازته والتحق بالفريق ومن الممكن أن يلعب أول مباراة له مع البارسا فى كأس جامبر ضد سامبدوريا يوم 10 أغسطس.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. برشلونة يُسقط ليستر سيتى برباعية بكأس الأبطال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة