الأهلى يطارد 4 أهداف فى موقعة إنبى الليلة.. خطوة هامة على طريق استعادة الكأس الغائب منذ 2007.. تحقيق الفوز رقم 23 على الفريق البترولى.. الدفع بالصفقات الجديدة.. ومواصلة الانتصارات المحلية والأفريقية

الخميس، 04 أغسطس 2016 01:40 م
الأهلى يطارد 4 أهداف فى موقعة إنبى الليلة.. خطوة هامة على طريق استعادة الكأس الغائب منذ 2007.. تحقيق الفوز رقم 23 على الفريق البترولى.. الدفع بالصفقات الجديدة.. ومواصلة الانتصارات المحلية والأفريقية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُطارد فريق الأهلي أهدافا عديدة خلال مباراة إنبي المُقرر لها الثامنة والنصف من مساء اليوم، الخميس، بالسويس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

ويرصد "اليوم السابع" في السطور التالية أبرز أربعة أهداف في السطور التالية:

1_ استعادة الكأس الغائب


منذ سنوات طويلة وتحديداً منذ عام 2007 لم يفز الأهلي ببطولة كأس مصر فقد الفريق بطولات عديدة محلية وأفريقية لكن الكأس مازالت مُستعصية على المارد الأحمر، لذا فالفريق يتطلع لتخطي عقبة إنبي والصعود للمباراة النهائية والفوز على الزمالك الاثنين المقبل من أجل حصد اللقب الغائي.

2_الفوز رقم 23 على إنبي


واجه الأهلي إنبي من قبل 32 مرة في جميع المسابقات، فاز الأهلي في 22 لقاء وخسر في 5 وتعادل في 5 مواجهات وسجل الأهلي 55 هدفاً طيلة الـ32 لقاء في الوقت الذي سجل خلاله إنبي 32 هدفاً ، ويتطلع الأحمر للفوز من أجل زيادة رصيده من الفوز على الفريق البترولي الذى سبق وأضاع الدوري من الأهلي بهدف سيد عبد النعيم الشهير.

3_الصفقات الجديدة


يسعى مارتن يول المدير الفني للأهلي للدفع بأكثر من صفقة جديدة في لقاء اليوم ، كما حدث في لقاء سموحة بدور الثمانية الى شهد مشاركة مروان محسن القادم من الإسماعيلي وكرين نيدفيد العائد من دجلة بعد انتهاء إعارته حيث شارك الثنائى كبديل ، كما تبدو حظوظ مشاركة على معلول ظهير أيسر الفريق القادم من الصفاقسي التونسي كبيرة خاصة بعدما أستبعد مارتن يول صبرى رحيل من قائمة الـ18 للمباراة لأسباب فنية.

4_مواصلة الانتصارات


عانى الأهلي كثيراً من تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية محلياً وأفريقياً قبل أن تتحسن الأمور بعد الفوز على الوداد بالمغرب في بطولة أفريقيا ثم على سموحة في كأس مصر ، لذا يتطلع الأهلي لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية.


أخبار متعلقة..


- الأهلى فى مهمة "عودة الكأس" أمام إنبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حكمنا محمود عثمان سيحسم كالعاده المباراه لصالح الاهلى

......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة