القماش: لم أستقل من تدريب الإسماعيلى.. ورباعية الزمالك لها أسبابها

الخميس، 04 أغسطس 2016 05:56 م
القماش: لم أستقل من تدريب الإسماعيلى.. ورباعية الزمالك لها أسبابها خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد القماش، المدير الفنى للإسماعيلى، أنه لم يتقدم باستقالته من تدريب الدراويش بعد الهزيمة الثقيلة برباعية من الزمالك بالأمس فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، مشددًا على أنه يترقب تحديد موقف الجهاز الفنى لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال الفترة الأخيرة.

قال القماش فى تصريحات خاصة إن فريقه عانى من غياب المدافعين وهو ما دفعه للاستعانة بمدافعين من الوافدين الجدد رغم عدم اكتمال جاهزيتهم مثل شريف حازم والناشئين مثل باهر المحمدى لسد العجز فى هذا المركز، بسبب رحيل مدافعيه وإصابة البعض الآخر.

شدد القماش على أن نتيجة المباراة كانت فى الملعب، لاسيما أن فريقه أدى مباراة طيبة فى الشوط الأول ولكن حدث ارتباك بعد إحراز الهدف الأول للفريق الأبيض، والذى جاء من لمسة يد واضحة بخلاف الهدف الرابع الذى احتسب من ضربة جزاء وهمية.

وأوضح القماش أنه جازف بالدفع بعدد من الناشئين لسد العجز فى صفوفه بسبب الملابسات التى سبقت المباراة من غيابات وتأخر قيد باقى الصفقات الجديدة، مؤكدًا أن الهزيمة كان لها أسبابها ومنها قرارات الحكم محمد فاروق الذى لعب دورًا كبيرًا بقراراته غير الموفقة فى الهزيمة الثقيلة من الأبيض.

وتقدم القماش بالاعتذار لجماهير الإسماعيلى عن الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه، مؤكدًا أن الدراويش خاضوا موسمًا استثنائيًا على الرغم من الجهاز الفنى قدم ما عليه لإعادة الدراويش إلى وضعهم الطبيعى.


أخبار متعلقة:


- بالصور.. رسمياً ثنائى مجلس إدارة الإسماعيلى يتقدمان بالاستقالة

- الإسماعيلى يبحث عن مهاجم وجوكر وظهير أيسر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة