بالفيديو.. أقوى "10" لحظات فى عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة

الخميس، 04 أغسطس 2016 05:45 م
بالفيديو.. أقوى "10" لحظات فى عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة بروك ليسنر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة العديد من الأحداث المثيرة، وكان أبرزها: استطاع دولف زيجلر أن يثبت أحقيته في أن يكون المتحدي الأول على بطولة WWE وذلك للمرة الثانية بالفوز على براي وايت، هذا بالإضافة إلى اقتحام الوحش بروك ليسنر لينتقم من الأفعى بعد ما حدث في عرض راو الأخير.

أبولو كروز ينتصر على بارون كوربن وكاليستو


استطاع أبولو كروز الفوز على بارون كوربن وكاليستو بالاعتداء على كوربين ودفعه خارج حلبة المصارعة الحرة، واستغلال قصر قامة كاليستو فى تثبيت أكتافه بقوة، ليكون المتحدي الأول على بطولة الانتركونتننتال في سمرسلام.



بارون كوربين ينال من ذا ميز


اقتحم ذا ميز بطل الانتركونتيننتال حلبة المصارعة الحرة، وقام بالاعتداء على أبولو كروز خلال النزال الثلاثى الذى دار بين بارون كوربين وأبولو كروز وكاليستو، وقام بالاعتداء على كروز واستمر فى التفاخر بذلك الاعتداء، ولكن احتفاله وتفاخره لم يدم طويلا حيث قام كوربين بطل نزال أندريه العملاق بالاعتداء عليه.

دولف زيجلر يثبت أحقيته في مواجهة دين أمبرز على بطولة WWE


أثبت دولف زيجلر أحقيته بمواجهة دين أمبروز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل فى مهرجان سمرسلام للمنافسة على اللقب، بعد فوزه على براي وايت فى نزال عنيف.

اعتداء براى وايت على زيجلر وأمبروز


قام أحد أعضاء فريق براى وايت بالاعتداء على دولف زيجلر خلال حديثه مع دين أمبروز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل، مما دفع أمبروز للتدخل والدفاع عن زيجلر ولكن أعضاء وايت تكاتفوا واستطاعوا النيل من المجنون وزيجلر.

بروك ليسنر ينتقم من الأفعى


اقتحم بروك ليسنر حلبة المصارعة الحرة وانتقم من راندى أورتن الشهير بالأفعى خلال مباراته بعرض سماكداون الأخير، نظرا لإفساد الأفعى إعلان ليسنر عن عودته للمصارعة الحرة، واعتداءه عليه خلال حديثه بعرض الراو الأخير.


موضوعات متعلقة ..


- بالفيديو.. راندى أورتن يفسد عودة بروك ليسنر للمصارعة الحرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة