صوت العرب: برامجنا تتناول نضال الشعب فى احتفالات قناة السويس الجديدة

الخميس، 04 أغسطس 2016 01:00 ص
صوت العرب: برامجنا تتناول نضال الشعب فى احتفالات قناة السويس الجديدة شعار اذاعة صوت العرب
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل شبكة صوت العرب بالعيد الأول لافتتاح قناة السويس الجديدة، السبت المقبل، من خلال مجموعة من البرامج والفترات الموزعة على مختلف إذاعات الشبكة وهى إذاعة صوت العرب، إذاعة فلسطين وإذاعة وادى النيل.

وأكدت الدكتورة لمياء محمود رئيسة شبكة صوت العرب أن الإذاعة تقدم مجموعة من البرامج والفترات منها "صباح الخير يا عرب، وأنا فى انتظارك، واللقاء الإخبارى مع منال هيكل وأيمن عطية، ويتناول قناة موضوع السويس باعتبارها شريان العالم، ودعمها لاقتصاد العرب والعالم.

وأضافت أن الإذاعة تبث برنامج بالعربى من تقديم محمد عبد العزيز ويتناول القناة كملحمة نضال للشعب المصرى، وتقدم الشبكة أيضًا برنامجًا خاصًا بعنوان "قناة السويس.. مرور التنمية" ولقاء مع الكاتب حلمى النمنم وزير الثقافة، والدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الأسبق، عن أهمية قناة السويس كشريان ملاحى مهم، أما إذاعة فلسطين فتقدم على مدار إرسالها مجموعة من البرامج التى تحتفى بالمناسبة وحوارات مع شخصيات عربية وفلسطينية تتحدث عن القناة ووضعها الاستراتيجى، بالإضافة إلى مشاركة إذاعتى وادى النيل وفلسطين فى بعض الفترات مع صوت العرب فى بث موحد احتفاء بالمناسبة.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. أشعار وألحان موسيقية فى احتفال "صوت العرب" بعيد ميلادها الـ63








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة