أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يوقف نزيف التفريط فى النجوم وفلاناجان لبيرنلى

الجمعة، 05 أغسطس 2016 09:52 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يوقف نزيف التفريط فى النجوم وفلاناجان لبيرنلى يورجن كلوب مدرب ليفربول
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول الذى ينافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، إن فريقه فى غاية التصميم على وضع نهاية لمسألة بيع أفضل لاعبيه عقب نهاية كل موسم، من أجل بناء تشكيل قادر على المنافسة على الألقاب الكبيرة باستمرار.

ليفربول فرط فى مجموعة من نجومه


وباع ليفربول مجموعة من لاعبيه البارزين، بما فى ذلك الثنائى الهجومى المؤلف من لويس سواريز وفرناندو توريس، إضافة للاعبى الوسط خافيير ماسكيرانو وتشابى ألونسو، والجناح رحيم سترلينج لفرق منافسة فى إنجلترا ودول أخرى خلال السنوات الأخيرة.

وكان لزاما على النادى التصدى لمفاتحة باريس سان جيرمان بطل فرنسا للاعب وسطه المؤثر فيليب كوتينيو، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية.

وبسؤاله عما إذا كان بوسعه إيقاف رحيل كبار اللاعبين عن الفريق قال كلوب لصحيفة ليفربول إيكو: "نعم.. أعتقد أن بوسعنا القيام بذلك. هذه واحدة من الأهداف خلال السنوات المقبلة".

الريدز يتصدى لإغراءات عمالقة أوروبا


وأضاف كلوب: "لا يوجد أى فريق ناجح فى عالم كرة القدم يقوم بتغيير تشكيلته كل عام. أنت بحاجة لوجود اللاعبين الأساسيين لديك. هذا مهم للغاية".

وتابع كلوب: "يجب أن تصنع حالة تضمن لك النجاح. وضع يكون فيه الجميع فى حالة رضا. نحن فريق قوى وصبور بما يكفى للإبقاء على وحدتنا. نؤكد أن الحفاظ على نفس التشكيلة والاتساق فى الأداء يؤديان للنجاح".

وضم كلوب مجموعة من اللاعبين، بما فى ذلك الحارس لوريس كاريوس ولاعب الوسط المهاجم جورجينيو فاينالدم، والمهاجم ساديو مانى عقب نهاية الموسم الماضى، وباع لاعبه جو ألين إلى ستوك سيتى الشهر الماضى.

وربما يكون المهاجم كريستيان بنتيكى - الذى لم يخض أى مباراة مع الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من خلال جولة بالولايات المتحدة - فى طريقه للرحيل عن صفوف ليفربول أيضا.

وسجل المهاجم البلجيكى تسعة أهداف فقط فى 29 مباراة خاضها بالدورى الموسم الماضى، وسيستهل ليفربول الموسم الجديد بمباراة صعبة أمام أرسنال المضيف فى 14 أغسطس.

إعارة فلاناجان إلى بيرنلى


وأكّد الـ"ريدز" أنّ ظهيره الأيسر جون فلاناجان انضم إلى بيرنلى منافسه فى الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً الذى جدّد عقده لفترة طويلة مع ليفربول فى مارس الماضى إلى النادى فى ينايرالماضى بعد إصابة أبعدته لمدة 20 شهراً. وخاض ثمانى مباريات مع فريق المدرب يورجن كلوب الموسم الماضى.

وقال فلاناجان: "أرغب فى استعادة المستوى الذى كنت عليه فى السابق، وأحتاج إلى خوض مباريات كثيرة ولذلك أعتقد أنها ستكون فرصة جيدة".


أخبار متعلقة..


- أخبار ليفربول اليوم.. مويس يدخل فى صراع شديد لضم مهاجم ليفربول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة