أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب تامر الشهاوى: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة..وتطهير سيناء نهاية 2016

الجمعة، 05 أغسطس 2016 02:03 م
النائب تامر الشهاوى: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة..وتطهير سيناء نهاية 2016 اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب بمحافظة القاهرة، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس، إن وصول عناصر إنفاذ القانون لقيادات تنظيم "أنصار بيت المقدس" فى سيناء بسهولة، يؤكد أن التنظيم يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأن الإرهاب بسيناء فى المراحل النهائية من تصفيته، وذلك بعد تمكن القوات المسلحة المصرية، من تصفية "أبو دعاء الأنصارى" زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس.

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أن عناصر الأمن يعملون فى مواجهة الإرهاب منذ 3 سنوات، وما تواجهه الدولة على مدار تلك الفترة هو من آثار عام من حكم الإخوان، مشيرًا إلى توقعه أن تكون سيناء طاهرة من الإرهاب مع نهاية عام 2016.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان إلى أن ضعف التنظيم يظهر فى وجود انحصار كبير لعمليات الإرهابية، وفقد قدراته على النفاذ لمنطقة الدلتا للقيام بعمليات نوعية كبيرة لهز صورة السلطة المصرية وإعادة الروح المعنوية لعناصره، مؤكدًا أن الاخفاقات المتكررة للتنظيم تجعل الداعمين والممولين له يخشون السقوط وبالتالى يبتعدون عنه.

وأوضح أن مصر نجحت فى تحقيق إحكام سيطرتها على عوامل مكافحة الإرهاب، وهى تجفيف منابع التمويل، وقطع وسائل الاتصال ومنع وصول التكليفات، إضافة إلى امتلاك رؤية جغرافية لأماكن التواجد والتمركز لعناصر التنظيم.


موضوعات متعلقة...


الصحف العالمية تبرز تصفية زعيم تنظيم "أنصار بيت المقدس" على يد الجيش المصرى بسيناء.. أسوشيتدبرس: مقتل "الأنصارى" ضربة كبرى وانتكاسة للإرهابيين.. ديلى ميل: الضربة الجوية تمت بمعلومات استخباراتية دقيقة

بعد نجاح القوات المسلحة فى قتله..من هو زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس ؟..أبو دعاء الأنصارى أحد القيادات المسئولة عن وضع خطط العمليات الإرهابية بسيناء وليبيا.. ومهندس إتمام البيعة لـ"البغدادى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى زكريا

مصر بلدنا

اخبار سوده كل يوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة